منوع

بالصور كندا حنا بإطلالة باللون الأسود.. والجمهور يتفاعل شو هالجمال الساحر!

 كندا حنا بإطلالة جذابة

ظهرت الفنانة السورية كندا حنا في أحدث إطلالة لها باللون الأسود، وأبرزت ملامح وجهها الجميل بشكل مذهل. واختارت كندا حنا المكياج الترابي ورفعت شعرها للأعلى، وأضافت سنسال رفيع في رقبتها، ما أثار إعجاب الجمهور.

وتغزل الجمهور بجمال الفنانة السورية كندا حنا وقوامها الرائع، بعد أن أنجبت ثلاثة أطفال واحتفظت بلياقتها وجمال جسمها.

كندا حنا هي ممثلة سورية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وقدمت العديد من الأعمال الفنية. وتزوجت من المخرج السوري ناجي طعمي بعد خطوبة دامت 40 يوماً فقط، وأنجبت منه ثلاثة أطفال. وتحظى كندا حنا بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث يتابعها ملايين المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز المعلومات عن كندا حنا

كندا حنا هي ممثلة سورية موهوبة، ولدت في مدينة حمص في سوريا في العام 1983. تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2006، وبدأت مشوارها الفني في المسرح، حيث شاركت في العديد من الأعمال المسرحية.

وفي عام 2008، انتقلت كندا حنا إلى الدراما التلفزيونية، حيث شاركت في العديد من الأعمال السورية التلفزيونية والإذاعية، وحققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال. وتعتبر من أشهر النجمات السوريات في الوطن العربي.

وقدمت كندا حنا العديد من الأدوار المميزة في الدراما التلفزيونية السورية والعربية، ومن أبرز مسلسلاتها “عطر الشام”، و”باب الحارة”، و”المنصة”، و”العاصوف”، و”الغرابيب سود”.

وفي حياتها الشخصية، تزوجت كندا حنا من المخرج السوري ناجي طعمي، وأنجبت ثلاثة أطفال، وتحرص على عدم الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية وحياة أسرتها.

كندا حنا تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وتتابعها جماهير كبيرة من المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تشارك معهم بصور من حياتها اليومية وتواصل معهم بشكل مستمر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى