منوع

ماريتا الحلاني وغيرهم.. نجوم اختاروا الزواج المدني!!

اختارت الزواج المدني كغيرها من النجوم

دخلت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني إلى قائمة النجوم الذين اختاروا الزواج المدني، وهو توجه يفضله الكثير من المشاهير. ربما يكون السبب في ذلك خشية عدم الاستقرار وسهولة الانفصال في حالة الزواج الديني. أو لأن الزواج المدني يمنح الزوجين حرية أكبر ويعطيهم حقوقًا أكثر بحسب اعتقاد بعض النجوم، أو بسبب اختلاف الديانة. وعلى الرغم من أن بعض النجوم ينتقدون هذه الظاهرة ويعارضونها.

ويشمل النجوم الذين اختاروا الزواج المدني كل من الفنانين عاصي الحلاني وكوليت، وكارول سماحة ووليد مصطفى. وميريام فارس وداني متري، بالإضافة إلى ورد الخال وباسم رزق، وندى أبو فرحات وإيلي كمال، وباسكال مشعلاني وملحم أبو شديد.

ومن بين النجوم الآخرين الذين اختاروا الزواج المدني وانفصلوا فيما بعد، وائل كفوري وأنجيلا بشارة. وجورج وسوف وندى زيدان، وجورج كلوني وأمل علم الدين، وغيرهم.

أبرز المعلومات عن ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني هي مغنية وفنانة لبنانية شابة، ولدت في بيروت في 18 يوليو 1998. هي ابنة الفنان عاصي الحلاني وشقيقة الفنانين الآخرين اليسار ومروان الحلاني.

بدأت ماريتا الحلاني حياتها المهنية في عام 2017، عندما قدمت أغنية “كيفك إنت”، وهي أغنية منفردة كتب كلماتها ولحنها الفنان نبيل خوري. وحظيت الأغنية بنجاح كبير وحصدت ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب.

ومنذ ذلك الحين، قدمت ماريتا الحلاني العديد من الأغاني الناجحة. مثل “من قلبي بغني” و “كرمال الله” و “يا حبيبي” و “قضى عمري” و “صورة سيلفي” و “عم بفكر فيك” وغيرها.

وتميز صوت ماريتا الحلاني بالجمال والدفء، وقد اشتهرت بغناء الأغاني الرومانسية والشعبية. وحظيت بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وتحظى بمتابعة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبالإضافة إلى عملها في الموسيقى، تشارك ماريتا الحلاني في العديد من الفعاليات الاجتماعية والإنسانية، وتحرص على دعم العديد من المؤسسات الخيرية والحملات التوعوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى