منوع

شكران مرتجى تواجه موقفًا محرجًا أمام فئة من السوريين.. وتعتذر وتوجه انتقادات لبعضهم!

تعرضت الممثلة السورية شكران مرتجى لموقف محرج أمام متابعيها بسبب برنامج المسابقات “14” الذي قدمته خلال شهر رمضان الماضي على قناة سورية. واضطرت مرتجى إلى الاعتذار من الرابحين في البرنامج، حيث أكدت عدم وجود أي صلة لها بتسليم الجوائز للرابحين. وأوضحت الفنانة السورية أن هذا البرنامج عرض في رمضان 2022 وليس في رمضان 2023، وأنها لا تمتلك أي علاقة بإدارة الجوائز في البرنامج.

تعرضها للانتقادات

تعرضت الممثلة السورية شكران مرتجى لانتقادات بعد تأخير تسليم جوائز المسابقات للفائزين في برنامج “14” الذي قدمته خلال شهر رمضان الماضي على قناة سورية.

وحملت مرتجى الشركة الراعية مسؤولية التأخير في تسليم المستحقات للفائزين. ومع ذلك، اعتذرت مرتجى باسمها وباسم البرنامج عن التأخير في تسليم الجوائز للرابحين، ونفت أي صلة لها بموضوع تسليم المستحقات. وأكدت الممثلة السورية أنها انتهت علاقتها ببرنامج المسابقات بعد انتهاء عرضه في عيد الفطر المبارك. وأرجعت مرتجى التأخير في تسليم المستحقات إلى الروتين والإجراءات اللازمة في هذه البرامج.

وأعربت عن ثقتها بأن الشركة الراعية ستقوم بتسليم المستحقات للجميع. وجددت مرتجى اعتذارها من الرابحين في المسابقات عن التأخير في تسليم جوائزهم، وأكدت عدم قدرتها على تسريع العملية. وشكرت الممثلة السورية كل من شارك في البرنامج من أجلها، ودعت من يود الاستفسار عن جائزته للتواصل مع الشركة الراعية Smart Soft Services.

عتاب البعض

أعربت الممثلة السورية شكران مرتجى عن استيائها من بعض الأشخاص الذين قاموا بتسريب عنوان سكنها لبعض الفائزين في برنامج المسابقات الذي قدمته خلال شهر رمضان الماضي على قناة سورية.

وحذرت مرتجى من أن بعض هؤلاء الأشخاص يمكن أن يتسببوا في وضعها في موقف حرج وأنها قد تضطر إلى الحصول على المساعدة من المختار أو حتى الشرطة.

وأكدت الممثلة السورية على أنها قد اعتذرت 14 مليون مرة من الفائزين عن التأخير في تسليم الجوائز، ودعتهم للثقة بأن هذا التأخير ليس بسببها، وأنها ستبذل قصارى جهدها لتسليمهم جوائزهم. وأنهت مرتجى منشورها بالشكر للجميع وتأكيد أنها لا تحمل أي مسؤولية عن تسريب عنوانها للفائزين في المسابقات.

يذكر أن الفنانة شكران مرتجى قدمت العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرتها وشاركت في تقديم البرامج والمسابقات في السنوات الماضية، وكانت قد قدمت برنامج المسابقات في شهر رمضان 2023 على قناة سورية المحلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى