منوع

درة زروق تتألق بإطلالة ساحرة تخطف الأنظار.. والجمهور الجمال مش طبيعي!

تألقت الممثلة التونسية درة زروق بإطلالة جديدة خلال جلسة تصوير خاصة، حيث نشرت صورًا لها على حسابها الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

درة زروق بإطلالة تخطف القلوب

ظهرت درة في الصور وهي ترتدي توب واسع باللونين الأبيض والزهري، وتتميز تسريحة شعرها الطويل المنسدلة على كتفيها والتي أضفت لمسة جمالية فريدة، كما اختارت نظارة شمسية تتناسب مع إطلالتها.

وحظيت درة بتعليقات متغزلة من المتابعين على جمالها وأناقتها، وأشاد البعض بجمال وجهها الطبيعي الذي أظهرته من خلال المكياج البسيط الذي اعتمدته في الجلسة.

تعد درة إحدى الفنانات البارزات في الساحة الفنية التونسية والعربية، وقد حصلت على جائزة من مهرجان ياسمين الحمامات تقديرًا لإنجازاتها الفنية. وتتميز بأناقتها وجمالها الطبيعي الذي يلفت الأنظار، كما أنها تتمتع بموهبة التمثيل الرائعة وقدمت العديد من الأدوار الناجحة في الدراما التلفزيونية والأفلام، وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي.

أبرز المعلومات عن درة زروق

درة زروق هي ممثلة تونسية ولدت في 10 مايو 1982، بدأت مسيرتها الفنية في التلفزيون التونسي في برنامج “الشارع الموازي” ومن ثم توجهت إلى السينما والمسرح والتلفزيون.

شاركت درة في العديد من الأعمال الفنية الناجحة في تونس والعالم العربي، ومن أبرز أعمالها الدرامية: “حكايات تونسية”، “لحظات حرجة”، “الشوربة”، “طبيب الأسنان”، “سواق السطح”، “الفتوة”، “الحصان الأسود”، “رمضان كريم”، و “نوبة”.

ومن بين أعمالها السينمائية: “الزين اللي فيك”، “زهرة حلب”، “عمر وسلمى”، “مصيدة الحب”، “الفيل الأزرق”، “الخلية” و”الممر”.

حظيت درة بشعبية كبيرة في العالم العربي بفضل أداءها الرائع وجمالها الطبيعي، وحصلت على عدة جوائز عن أدائها الفني. كما تتميز بنشاطها الاجتماعي والإنساني، حيث تشارك في العديد من المبادرات الخيرية والحملات التوعوية، وتحرص دائماً على دعم المشاريع الاجتماعية والثقافية في بلدها وفي الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى