منوع

بالصور الجميلة سونا غسان بإطلالة مثيرة تسحر القلوب.. وتثير تفاعل الجمهور!

إطلالة مثيرة وجذابة

تألقت النجمة السورية سونا غسان في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي أثارت إعجاب وتفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت غسان في الصور بإطلالة مثيرة تسحر القلوب. حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود، مع تفاصيل دانتيل راقية، وتزينت بمجوهرات متناسقة وأنيقة.

وأكملت غسان إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة وجذابة، ومكياج ناعم يبرز جمال ملامحها الناعمة.

وقد نالت الصور إعجاب الجمهور وتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث أثنى الكثيرون على جمال غسان وأناقتها في هذه الإطلالة المميزة.

يذكر أن سونا غسان تعد واحدة من أبرز نجمات الدراما السورية، وقد شاركت في العديد من الأعمال الناجحة. وحققت نجاحاً كبيراً في عالم التمثيل، كما أنها تتمتع بجمال طبيعي يجعلها تتألق في كل إطلالة تختارها.

أبرز المعلومات عن سونا غسان

سونا غسان هي ممثلة سورية ولدت في مدينة حلب في 10 يونيو 1983. بدأت مسيرتها الفنية عام 2006 بعدما حصلت على دور صغير في مسلسل “الشهد والدموع”، ومنذ ذلك الحين شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية السورية.

ومن بين الأعمال التي شاركت بها سونا غسان مسلسلات: “صباح الخير يا عرب”، “أنا الأخر”، “أسمهان”، “باب الحارة”، “فرصة ثانية”، “أحلام بلا حدود”، “صدفة”، “شارع شيكاغو”، “الحياة”، “خط ساخن”، و”المداح”، وغيرها.

وتميزت سونا غسان بأدائها المميز والمتميز في أدوارها الدرامية المختلفة، وحظيت بشعبية كبيرة في الوطن العربي بفضل موهبتها وجمالها الطبيعي.

وقد حصلت سونا غسان على عدة جوائز وتكريمات عن دورها في الدراما السورية، وكان أبرزها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الفضائيات العربية في 2010.

وإلى جانب العمل الفني، تهتم سونا غسان بالعمل الإنساني وتحرص على المشاركة في الحملات التوعوية والخيرية المختلفة، وتسعى دائماً لدعم المبادرات الاجتماعية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى