منوع

موسى ابن هبة مجدي لأول مرة مع والدته.. شبه كبير!

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة هبة مجدي وهي تحمل طفلاً صغيراً، وأشار بعض المستخدمين إلى أن هذا الطفل هو نجلها الثاني موسى الذي يبلغ من العمر عامين تقريبًا.

ولكن الحقيقة هي أن هذه الصور التقطت خلف الكواليس خلال جلسة تصوير لإحدى الإعلانات التي شاركت فيها هبة مؤخرًا، وأن هذا الطفل هو موديل تم استخدامه في الإعلان ولا يمت للفنانة بأي صلة.

رغم نفي الحقيقة، إلا أن بعض متابعي هبة مجدي على إنستجرام أصروا على أن الطفل الذي ظهر برفقتها في الصورة هو ابنها الثاني موسى، الذي لم يظهر بأي صورة منذ ولادته، تماماً كشقيقته الكبرى دهب التي ظهرت في صور قليلة برفقة والديها هبة مجدي ومحمد محسن، وتم إخفاء ملامح وجهها في الصور.

يذكر أن هبة مجدي رزقت بمولودها الثاني موسى في 20 سبتمبر 2021، وأطلقت عليه هذا الاسم تيمناً بمسلسل “موسى” الذي عرض خلال شهر رمضان من نفس العام، وقد حرصت هبة مجدي على إخفاء حملها في ذلك الوقت.

تعرضت الفنانة المصرية للاكتئاب الحملي بعد ولادة ابنتها الأولى دهب في أبريل/نيسان 2017، وكانت حريصة على نشر صور قديمة لها أو صور تظهر وجهها فقط في بعض المناسبات، مثلما فعلت لدعم زميلتها ياسمين عبد العزيز في محنتها المرضية، حيث نشرت هبة مجدي صورة لهما من طفولتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى