منوع

هبة عبوك تفضح أشرف حكيمي.. ما قالته غير طبيعي!!

أثار انفصال اللاعب المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الممثلة الإسبانية هبة عبوك جدلاً كبيراً في الأسابيع الأخيرة.

وذلك بعد الضجة التي أثيرت بسبب خطوبة حكيمي للنجمة المغربية نورا فتحي، خرجت هبة عبوك عن صمتها وفجرت مفاجأة صادمة بإعلان انفصالهما.

أكدت الممثلة الإسبانية هبة عبوك، زوجة نجم المنتخب المغربي أشرف جكيمي، أنها تركت المنزل بدون دعم من عائلتها، وذلك بعد صراع قانوني حاد بينهما بسبب اتهامات بالاعتداء الجنسي الموجهة للاعب المغربي.

وأكدت عبوك في تصريحات لبرنامج “Sálvame” التلفزيوني، ونقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، على أنها انفصلت عن اللاعب بعد علاقة طويلة، وشنت هجومًا حادًا عليه بسبب وضعه المالي والطريقة التي التقيا بها.

وكانت علاقتهما تعرضت للانتقادات بعد ضجة خطوبة حكيمي من فتاة مغربية وتداول صور لها مع والدته في السعودية.

وأضافت عبوك أنهما بدأا علاقتهما عندما كان حكيمي لا يكسب الكثير من المال، وأنها كانت أكثر شهرة منه، وأن العالم الذي نعيش فيه ما زال كارهًا للنساء.

وأوضحت أنها لا تؤثر على عائلتها وأنها تسعى للحصول على حقوقها المالية بشكل متحفظ، وأنها واثقة من أن العدالة ستنتصر في النهاية. وشهدت الفترة الماضية شد وجذب بين الثنائي، خاصة بعد التقارير التي ادعت أن أملاك حكيمي باسم والدته، ومطالبات عبوك بالحصول على 10 ملايين يورو لإنهاء إجراءات الطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى