منوع

إحذر .. عند ظهور هذه العلامة في “واتساب” تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك!! !!

ترند بوست – متابعات

إحذر .. عند ظهور هذه العلامة في “واتساب” تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك!! !!

تطبيق الواتساب من التطبيقات الهامة للغايه في العالم يستخدمها الملايين من الأشخاص نظرا لما يتميز بهذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الموجودة،

ولذلك تحرص شركه ميتا على توفير الكثير من من التطويرات والاضافات الحديثه لهذا التطبيق ومع هذه التصورات التي من خلالها يقوم الاشخاص بتبادل البيانات، والمحادثات والصور والمكالمات المرئيه عبر هذا التطبيق يقوم البعض من الأشخاص باستغلال هذه الاضافات بالتجسس على تطبيق الواتساب للاشخاص الاخرين.

كيف يتم التجسس على تطبيق الواتساب

نظرا لان هذا التطبيق يعد من اكثر تطبيقات والدردشه استخداما حول العالم وتجاوز عدد مستخدميه 2 مليار مستخدم وفقا للاحصائيات في عام 2020 ،ولذلك يقوم البعض بمراقبه تطبيق الواتساب ليصبح لديه القدرة على معرفه الرسائل لك وأسرارك والمحادثات التي تكون بينك وبين اصدقائك وللقيام بمعرفه من الذي يقوم بمراقبه التطبيق الخاص بك والاطلاع على أسرارك يجب اتباعها هذه الخطوات.

اولا بالتأكد من قيام بعد الأشخاص الآخرين بالتجسس على تطبيق الواتساب الخاص بك يتم فتح حساب الواتساب على الهاتف الخاص بك والضغط على الثلاثة نقاط التي تكون في اعلى واجهه التطبيق من خلال النافذة المنسدلة يتم الضغط على كلمه واتس اب ويب سوف يظهر لك متصفح الويب الذي يتم الدخول منه الى حسابك للواتساب اذا كنت انت من قام بتسجيل الدخول من المتصفح فلا داعي للقيام بحذفه،

واذا لم تكن انت فقم بحذفه على الفور حتى لا يستطيع الشخص الاخر القيام بفتح تطبيق الواتساب الخاص بك كما يجب عليك القيام بتغيير كلمه المرور بكلمه قويه.

لا مجال للهرب بعد الآن.. واتساب يضيف ميزة في واتساب طال انتظارها

يُعتبر تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات استخداما في حياتنا اليومية، فهو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم على الرغم من وجود عدد كبير من التطبيقات المنافسة له

حيث وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من ملياري مستخدم حول العالم هذا العام.

ونتيجة لذلك نجد أن شركة فيسبوك المالكة للتطبيق تطلق بين كل فترة وأخرى ميزات جديدة تجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام،

وقد حصل التطبيق وفقًا لتقرير حديث على ميزة مطلوبة بشدة، وهي (دعم استخدامه عبر أجهزة متعددة)، حيث تسمح هذه الميزة باستخدام التطبيق في الوقت نفسه عبر عدة أجهزة وإجراء المزامنة في الوقت الفعلي،

كما ظهر في الإصدار التجربيي الأخير من التطبيق، وتطبيقات منافسة؛ أشهرها: تطبيق (تيليغرام) Telegram

كشفت شركة “واتساب” عن مساعيها لإضافة خاصية جديدة لقائمة التغييرات على المحادثات الجماعية، تهدف بشكل مباشر لكشف الهاربين من تلك المحادثات.

خاصية جديدة في واتساب
المحادثات الجماعية على “واتـساب” تشمل مجموعات الأهل والأصدقاء وتضم 3 أشخاص أو أكثر، ويتيح لك التطبيق الدخول في أكثر من مجموعة.

وبحسب موقع “وابيتا إنفو”، فإن التطبيق سيسمح للمستخدم اكتشاف الأعضاء السابقين في كل محادثة جماعية، حتى وإن كانوا قد غادروا المجموعة.

وقال الموقع: “ستسمح الخاصية الجديدة في المحادثات الجماعية، رؤية كل الأعضاء الذين غادروا أو تم إخراجهم من المجموعة، خلال الـ60 يوماً الماضية”.

ومن المقرر أن يبدأ التطبيق اختبار الخاصية الجديدة على هواتف نظام أندرويد، قبل أن يتم تجربتها على هواتف آيفون، وفقاً للموقع ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى