منوع

تولين البكري تتألق بإطلالة جديدة من دبي.. الطلعة على دبي هيك بتسوي (صور)

ردت الفنانة السورية تولين البكري بطريقتها الخاصة على الانتقادات التي تطال الفنانات والادعاءات التي تطالهم بشأن الإقامة الذهبية. وأشارت البكري إلى أن تلك الشائعات تلاحقها على منصات التواصل الاجتماعي. وأنها تستخدم بعض الفلاتر لتحسين مظهرها، ولكنها لا تعدل على شكلها بشكل كبير.

ونشرت البكري صورة لها بفستان أسود أمام سيارة فارهة في دبي، وأكدت أن الصورة هدية منها لجمهورها. وأعلنت البكري أنها حصلت على الإقامة الذهبية في دبي. وهو الأمر الذي ربطه البعض بجرأة الفنانات وحصولهن على المكاسب المادية.

كما أوضحت البكري أنها لا تعدل على شكلها بشكل كبير. وأن حرف السين في اسمها يظهر بشكل غير صحيح بسبب خطأ في الأسنان. وأعربت الفنانة السورية عن استيائها من تلك الشائعات والانتقادات، وأكدت أنها تعمل بجد لتحقيق نجاحها في مجال الفن.

أبرز المعلومات عن تولين بكري

تولين بكري هي ممثلة سورية ولدت في دمشق عام 1983. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، ثم اتجهت إلى مجال التمثيل في عام 2005، حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية السورية والعربية. وقد حققت شهرة واسعة بفضل أدائها المتميز في العديد من الأعمال الدرامية، مثل “المال والبنون” و “حارة اليهود” و “موجوع قلبي”.

كما تتميز تولين بكري بجمالها الطبيعي وأسلوبها الفني المميز، وتعتبر واحدة من أجمل الفنانات في الوطن العربي. وتشتهر بإطلالاتها الأنيقة والمميزة، وهي إحدى أيقونات الموضة في العالم العربي.

وتعد تولين بكري من الشخصيات الفنية المؤثرة في العالم العربي. حيث تدعم العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، وتعمل على نشر الوعي حول المشاكل الاجتماعية والصحية التي تواجه المجتمع العربي. كما أنها تشارك في العديد من الأنشطة الخيرية والمبادرات الإنسانية، وتعتبر من أكثر الفنانات العربيات تفاعلاً مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحظى تولين بكري بشعبية كبيرة في الوطن العربي. وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات عن أدائها الفني المتميز، وتعتبر واحدة من أهم النجمات الصاعدات في الساحة الفنية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى