منوع

بمايوه جريء.. رولا يموت باستعراض جديد لمفاتنها عبر انستغرام!

أثارت رولا يموت، شقيقة النجمة اللبنانية هيفا وهبي، جدلاً واسعاً بعد نشرها صورة جريئة جداً على حسابها الخاص في تطبيق إنستغرام، حيث ظهرت بمايوه زهري مثير وعلقت على الصورة بالقول: “المعاملة بالمثل”. وقبل ذلك بأيام، نشرت رولا صورة أخرى لها ترتدي فيها مايوه مثير.

تشتهر رولا بإثارة الجدل من خلال نشرها لصور جريئة وفيديوهات على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت للكثير من الانتقادات بسبب مظهرها وأسلوبها. ورغم أنها شقيقة هيفا وهبي، إلا أن العلاقة بينهما تواجه بعض الخلافات والمشاكل العائلية، ولكنهما قد تصالحتا في الفترة الأخيرة.

يذكر أن رولا يموت بدأت مشوارها الفني كمغنية وعارضة أزياء، ومن ثم اتجهت إلى التمثيل والإنتاج الفني. وقدمت عدداً من الأغاني الناجحة في السابق، وشاركت في بعض الأفلام والمسلسلات اللبنانية. وعلى الرغم من أنها لم تحقق نجاحاً كبيراً في عالم الفن، إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز المعلومات عن رولا يموت

رولا يموت هي شقيقة النجمة اللبنانية هيفا وهبي، ولدت في بيروت عام 1971. بدأت رولا مشوارها الفني كمغنية وعارضة أزياء، ومن ثم اتجهت إلى التمثيل والإنتاج الفني. وقدمت عدداً من الأغاني الناجحة في السابق، وأيضاً شاركت في بعض الأفلام والمسلسلات اللبنانية.

وتشتهر رولا بإثارة الجدل من خلال نشرها لصور جريئة وفيديوهات على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها قد تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب مظهرها وأسلوبها.

وكما ذكرنا سابقاً، فقد شهدت علاقتها بشقيقتها هيفا وهبي بعض الخلافات والمشاكل العائلية، ولكنهما قد تصالحتا في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى