منوع

كاريس بشار تتألق بإطلالة ساحرة من مركز التجميل.. والجمهور يتفاعل بإعجاب ما كنا نعرفك بهالجمال الرائع !

أطلّت الفنانة السورية كاريس بشار بلوك جديد ومختلف أثار إعجاب معجبيها، حيث تألقت بثياب سوداء في صالون التجميل. وشاركت كاريس في مسلسل “النار بالنار” خلال موسم دراما رمضان الفائت 2023، حيث قامت بدور مريم. وبعد انتهاء العمل، اتهمت كاريس المخرج بتشويه العمل ووصفت تصرفاته بالقلة من الأمانة. وردّ المخرج محمد عبدالعزيز بشكل غير مباشر من خلال التحذير من انتشار النميمة والتلاعب بالحقائق، مؤكدًا على أهمية نشر الحقائق للرد على الأقوال المخجلة التي تتعلق بزملائها وصناع العمل.

أبرز المعلومات عن كاريس بشار

كاريس بشار هي ممثلة سورية ولدت في 12 مايو 1978 في دمشق، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتخرجت في عام 2000. بدأت مشوارها الفني في التمثيل المسرحي وانتقلت بعد ذلك إلى التمثيل التلفزيوني والسينمائي.

حصلت كاريس على العديد من الجوائز والتكريمات عن أدائها الفني، ومن أبرز أعمالها التلفزيونية مسلسلات “باب الحارة”، “الشاملون”، “الأخوات”، “أمر واقع”، و”النار بالنار”، ومن أفلامها “الرجل الذي باع ظهره” و”أهل العيب” و”المجرم الصغير”.

تميزت كاريس بشار بأداء متقن وحضور قوي على الشاشة، وتعتبر واحدة من أهم نجمات الدراما العربية، كما نذكر أنها متزوجة من الممثل السوري فراس ياسين ولديهما طفلة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى