منوع

بفستان أزرق مثير.. نادين نجيم تشارك صورًا بأحدث جلسة تصوير على انستغرام

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصورها الأخيرة التي التُقطت لها خلال جلسة تصوير، وحظيت بإعجاب واسع من قبل المعجبين.

إطلالة تخطف القلوب

ظهرت نادين في الصور بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأكوا وله فتحة على قدمها، وتركت شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها، وقد طبقت مكياجًا مميزًا أبرز جمال ملامح وجهها.

وعلقت نادين على الصور بعبارة تحث الناس على التفكير الإيجابي والاستمتاع بالحياة بغض النظر عن ظروفهم الحالية، حيث قالت: “حتى في أسوأ حالاتك، لن يكرهك الجميع، وحتى في أفضل حالاتك، لن يحبك الجميع، وهذا كافٍ للغاية لتعيش بسعادة ورضى”.

تتميز نادين نسيب نجيم بموهبتها الفنية وجمالها اللافت، وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، وتحظى بجماهيرية كبيرة في العالم العربي.

أبرز المعلومات عن نادين نجيم

نادين نجيم هي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، ولدت في 7 فبراير 1984 في مدينة بيروت. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2005، حيث شاركت في مسابقة “ملكة جمال لبنان” وحلّت في المرتبة الثالثة.

عرفت نادين نجيم بأدوارها المميزة في العديد من المسلسلات اللبنانية والعربية، ومن أبرزها “الهيبة”، “خمسة ونص”، “الأسطورة”، “سلاسل ذهب”، وغيرها. وقد حازت نجيم على عدة جوائز عن أدائها الفني، بما في ذلك جائزة “موريكس دور” و”جائزة الشباب العربي” و”جائزة أفضل ممثلة عربية” من مهرجان الموريكس دور.

وبالإضافة إلى مسيرتها الفنية، تعتبر نادين نجيم واحدة من أبرز عارضات الأزياء في لبنان، وقد شاركت في عروض أزياء عالمية، بما في ذلك أسبوع الموضة في باريس.

وتتميز نادين نجيم بجمالها الطبيعي وأسلوبها الأنيق والجريء في اختيار الملابس، كما تهتم باللياقة البدنية وتمارس الرياضة بشكل منتظم. وتتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي، حيث تتابعها الملايين من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى