منوع

جيني إسبر تعبر عن آرائها حول “مكسيم خليل” وجمال سليمان.. وتتحدث عن موقفها من عودة أصالة نصري إلى سوريا!

تعرضت الممثلة السورية جيني إسبر لمقابلة في برنامج “المجهول”، حيث أعربت عن رأيها في عدد من الممثلين والممثلات السوريين. وأكدت إسبر أنه لا يمكن التفريق بين نجمات الدراما السورية، وذلك لأنهن يمتلكن موهبة كبيرة ويعتبرن نجوماً في الوسط الفني. وأشارت إلى أعمال الممثلة ديمة قندلفت في مسلسل “ستيلتو” و”العربجي”، معبرة عن إعجابها بأدائها.

ارتكب خطأ في مشاركته بالمسلسل

من ناحية أخرى، أعربت إسبر عن اعتقادها بأن الممثل السوري مكسيم خليل ارتكب خطأ كبيراً بالمشاركة في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”، ودخوله عالم السياسة. وأوضحت إسبر أن الفنانين يجب أن يحتفظوا بأعمالهم الفنية ولا يقحموا أنفسهم في السياسة، لأن ذلك يؤثر على أدائهم ويفقدهم الكثير من الأمور. وعلى الرغم من أنها أثنت على موهبة مكسيم خليل، إلا أنها رأت أن دخوله في السياسة جعله خاسراً.

وبالنسبة لعودة المطربة السورية أصالة نصري إلى سوريا، فأوضحت إسبر أنها ترحب بعودتها، وأنها تعتبرها فنانة موهوبة وناجحة، ولكنها أضافت أنه يجب على أصالة الانتباه للظروف السياسية والأمنية في سوريا قبل العودة.

أفادت الممثلة السورية جيني إسبر بأنها لا تمانع في التمثيل مع الفنان مكسيم خليل في عمل فني، شرط أن لا يكون العمل سياسيًا. وأشارت إلى أنها تحترم موهبته كفنان، وأنها تركز في عملها على الفن وليس السياسة.

حبها للفنان جمال سليمان

كشفت إسبر عن حبها للفنان جمال سليمان، وأعربت عن أمنيتها بعودته إلى سوريا. وعلّقت على سلوك مكسيم خليل بأنها تفاجأت به، وأنها لا تعتقد أنه كان يجب عليه القيام بذلك.

وأرحبت إسبر بعودة الفنانة أصالة نصري إلى سوريا، ووصفتها بأنها فنانة كبيرة. وأوضحت أنها لا تعرف تفاصيل الأمر المتعلق بعودتها، وأنها لا تتدخل في هذه الأمور. وعبّرت عن خوفها من السلطات في سوريا إذا ما دعت إلى مأدبة عشاء وحضرتها كل من نصري ومكسيم.

وفيما يتعلق بسؤال المذيع حول رغبته في مغادرتها، فقد ردت إسبر بشكل مرح قائلة: “أنت بدك تروحني؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى