منوع

باستعراض جديد.. التونسية هبة عبوك بإطلالة تبرز فيها مفاتنها وتثير إعجاب الجمهور!

استعراض جديد

نشرت الفنانة وعارضة الأزياء الإسبانية هبة عبوك مقطع فيديو لها وهي تستخدم جهازاً للتدليك عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على “انستجرام”. وخلال الفيديو، تظهر عبوك عارية تماماً وترتدي بكيني خيط فقط، بينما تضع الجهاز على مؤخرتها وأردافها بشكل فاضح.

كما قد انتقد العديد من متابعي عبوك هذا الفيديو بسبب الإظهار الفاضح لجسدها، والذي يمكن أن يؤثر على سمعتها وشهرتها في الوسط الفني.

ومن الواضح أن النجمات يتعرضن لضغوط كبيرة للظهور بأبهى صورة وفي أفضل إطلالة ممكنة. وهذا يدفعهن في بعض الأحيان إلى اتخاذ قرارات جريئة في اختيار الثياب والإكسسوارات وحتى في مواقف أخرى.

كما يجب على النجمات أن يتحلىن بالحذر والحكمة في اختيار إطلالاتهن، وأن يبتعدن عن الإظهار الفاضح لأجزاء من جسدهن، حتى لا يتسببن في اثارة جدل سلبي ويحافظن على سمعتهن وشهرتهن في الوسط الفني.

أبرز المعلومات عن هبة عبوك

هبة عبوك هي عارضة أزياء وممثلة إسبانية من أصل تونسي، ولدت في 4 يونيو 1992 في مدينة سيفيا الإسبانية. بدأت مسيرتها الفنية كعارضة أزياء قبل أن تحظى بشهرة واسعة كممثلة تمثيلًا للدور الرئيسي في فيلم “زنزانة 211” عام 2009.

ومنذ ذلك الحين، شاركت عبوك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية. بما في ذلك “La Casa de Papel” و ” الأشياء الصغيرة” و “El Príncipe” و “Vis a vis”.

وإلى جانب عملها في مجال التمثيل، تعتبر هبة عبوك أيضاً عارضة أزياء ناجحة. حيث عملت مع العديد من المصممين الشهيرين وشاركت في عروض أزياء عالمية كبيرة.

وفي حياتها الشخصية، كانت عبوك متزوجة من لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي. لكنهما انفصلا في عام 2020.

وتشتهر هبة عبوك بجمالها وأناقتها، وتحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين الأشخاص عبر حساباتها الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى