منوع

نضال الأحمدية تهاجم السوريين في تركيا بالعنصرية وتعلن الحرب.. عقوبات كثيرة!!

تعلن الحرب على السوريين

أفادت الأنباء بأن الإعلامية “نضال الأحمدية” قد أعلنت عن نيتها ملاحقة اللاجئين السوريين المتواجدين في تركيا، وذلك بعد تعرضها للازعاج المتكرر عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل بعضهم. وأكدت “الأحمدية” أنها تمكنت من الحصول على أرقام الهواتف وعناوين IP الخاصة بالمتورطين، وستتخذ الإجراءات القانونية ضدهم بالتعاون مع محامي تركي.

ويأتي هذا الإعلان بعد تعرض “الأحمدية” لانتقادات حادة بسبب تصريحاتها العنصرية ضد اللاجئين السوريين في لبنان. والتي أثارت جدلاً واسعاً.

وتنص القوانين التركية على معاقبة الجرائم المرتبطة بالإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل منفصل. كما تدعم شكاوى الاعتداء الإلكتروني والاحتيال.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الإعلان يثير العديد من الأسئلة حول مدى صحة ما قالته “الأحمدية”، وما إذا كانت قادرة فعلاً على ملاحقة اللاجئين السوريين عبر القانون التركي، وهو ما يتطلب إثبات حدوث جريمة معينة وتحديد هوية المتورطين فيها.

أبرز المعلومات عن نضال الاحمدية

نضال الأحمدية هي إعلامية لبنانية مثيرة للجدل بسبب تصريحاتها العنصرية والمسيئة للسوريين واللاجئين السوريين بشكل خاص. ولدت في العام 1981 ودرست الصحافة في الجامعة اللبنانية الأميركية. بدأت حياتها المهنية كمذيعة في قناة الجديد اللبنانية ولكنها تركت القناة في عام 2019 لتبدأ مشروعها الإعلامي الخاص.

تشتهر الأحمدية بتصريحاتها المثيرة للجدل والمسيئة للعديد من المجموعات الاجتماعية، وكانت تصريحاتها ضد اللاجئين السوريين في لبنان وتصريحاتها العنصرية تجاه السوريين بشكل عام قد أثارت جدلاً واسعاً في العديد من الدول.

وقد تم إغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تويتر وإنستغرام، بسبب تصريحاتها العنصرية. وفي عام 2021، تم إدراجها في قائمة الشخصيات العالمية المعادية للإسلام التي نشرتها منظمة العفو الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى