غير مصنفمنوع

جيني إسبر ترفض دعوة أصالة نصري لتناول العشاء قائلة.. بدك تروحيني أنت!!

خلال حلولها ضيفة على برنامج المجهول، كشفت الممثلة جيني إسبر عن عدم اهتمامها بإجراءات التجميل، مؤكدةً أنها تحافظ على جمالها الطبيعي. وفيما يتعلق بتجربتها في إجراء عمليتي تجميل لأنفها، أوضحت أنها أجرتهما بعد أن انكسر أنفها أثناء ممارستها الجمباز.

وعندما سئلت عن إمكانية حضورها لعشاء يدعوها إليه الفنانان أصالة نصري ومكسيم خليل، ردت جيني بصراحة قائلة: “أنت بدك تروحني”.

وتحدثت جيني إسبر أيضًا عن تجربتها في المدرسة، حيث تعرضت للتنمر واتهامات بالسرقة عندما كان عمرها 6 سنوات، حيث اتهموها بسرقة مظلة كانت قد أعطاها لها والدها.

وفيما يتعلق بعلاقتها بطليقها عماد، أكدت جيني أنها لن تعود له مرة أخرى وأن ابنتها ترفض العودة أيضًا، وأنها تريد أن تعتمد على نفسها بمفردها ولا تريد أي شخص يشاركها في تربيتها.

أبرز المعلومات عن جيني إسبر

جيني إسبر هي ممثلة سورية ولدت في دمشق عام 1975. بدأت مشوارها الفني عام 1994 عندما شاركت في مسلسل “الشام الخضراء”. ومنذ ذلك الحين، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأعمال السينمائية، وكسبت شهرة واسعة في الوطن العربي.

من أبرز أعمالها التلفزيونية مسلسلات “باب الحارة”، “عمر”، “أوركيديا”، “العهد”، “مرايا”، ومن أفلامها “أيام الزهور” و”ليلة سقوط بغداد”.

وتتميز جيني إسبر بموهبتها الفنية وجمالها الطبيعي، وهي تعتبر من أشهر النجمات في الوطن العربي. كما أنها تشغل موقعاً متميزاً في قلوب الجمهور بسبب شخصيتها القوية والمؤثرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى