منوع

جورج خباز ينفي الأنباء التي تحدثت عن علاقة حب تجمعه بكاريس بشار!

نفى الممثل اللبناني جورج خباز الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة حول دخوله في علاقة غرامية مع الممثلة السورية كاريس بشار، وأكد خباز خلال حديثه في برنامج “كل يوم بيومه”. أنهما يتمتعان بصداقة متينة، وأنه متواجد حالياً في تونس للعمل.

وكانت قناة “وان تي في” اللبنانية قد نشرت خبراً يفيد بدخول خباز في علاقة غرامية دون ذكر اسم كاريس بشار. وذكرت المصادر أنهما شوهدا معاً في منطقة البترون. لكن خباز نفى هذه الأخبار وأكد أنه يحتفظ بصداقته القوية مع كاريس بشار بعد نجاحهما المشترك في مسلسل “النار بالنار” خلال شهر رمضان الماضي.

نفى الممثل اللبناني جورج خباز الأخبار التي انتشرت حول دخوله في علاقة غرامية مع الممثلة السورية كاريس بشار. وأكد خباز خلال حديثه في برنامج “كل يوم بيومه”، أنهما يتمتعان بصداقة متينة، وأنه متواجد حالياً في تونس للعمل.

كما أضاف خباز أنه سيشارك قريباً في فيلمين، وهما “الواوي” الذي كتبه بنفسه، وفيلم “يونان” الذي سيصوّر في مدينة هامبورغ الألمانية. وأشار الى أن فيلم “يونان” يجسد قصة رجل عربي مهاجر في ألمانيا يعاني من إحباطات شديدة، ويتحدث باللغتين الألمانية والإنجليزية. وسيكون هناك مشهدان باللغة العربية، وسيشارك فيه الممثلة الألمانية آنا شيغولا.

وأخيراً، أشار خباز إلى أنه شعر بوجود كيمياء مميزة مع كاريس بشار أثناء تعاونهما في مسلسل “النار بالنار”. وأنهما وقعا في حب بعضهما رغم المشاكل والخلافات التي جمعتهما، مما جعل الجمهور ينتظر بشغف أي عمل جديد يجمعهما مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى