منوع

على شواطئ اسطنبول.. المثيرة إيفانا نول بإطلالة جريئة تخطف الأنظار!

أعادت العارضة الكرواتية، إيفانا نول، نشر مجموعة صور جديدة لها على حسابها الشخصي على منصة انستغرام، والتي تميزت بالجمال والجرأة.

إطلالة جريئة ومثيرة

ظهرت نول في الصور وهي ترتدي تنورة قصيرة جداً باللون الزهري، وكروب توب قصير بنفس اللون. وقد اختارت إيفانا تسريحة شعر منسدلة على الكتفين، وطبقت ماكياجاً قوياً لإبراز جمالها.

وتم التقاط الصور بينما كانت العارضة الكرواتية تقف على أحد الجسور في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول التركية. حيث تتواجد حالياً بعد حضورها لوقائع المباراة النهائية من كأس أبطال أوروبا.

وعمدت إيفانا نول إلى إظهار رشاقة قوامها ومفاتنها في هذه الصور، والتي تعتبر جريئة بعض الشيء.

أبرز المعلومات عن إيفانا نول

إيفانا نول (Ivana Knöll) هي عارضة أزياء كرواتية، ولدت في العام 1997 في مدينة فينيا في النمسا. بدأت حياتها المهنية كعارضة في سن الـ 16 عامًا حيث عملت في عدد من الحملات الإعلانية والمشاريع الفنية.

في العام 2015، شاركت في برنامج المواهب النمساوي “Austria’s Next Topmodel” وحلت في المركز الثاني. ومنذ ذلك الحين، عملت كعارضة أزياء لعدة مصممين مشهورين. وظهرت في العديد من الحملات الإعلانية والمجلات العالمية.

تتميز إيفانا نول بجمالها اللافت وقوامها الرشيق، ولديها حساب شخصي في منصة انستغرام بمتابعة واسعة تزيد عن 500 ألف متابع. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة في البلدان الناطقة بالألمانية والبلدان الأوروبية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى