منوع

الشابة الممثلة الشابة علياء سعيد تتألق في جلسة تصوير جديدة.. وتثير إعجاب الجمهور بجسدها الرشيق!

أبهرت الممثلة السورية علياء سعيد متابعيها في أحدث جلسة تصوير بجمالها اللافت. وفي تصريحاتها، كشفت عن رفضها الدخول في علاقات عاطفية ضمن الوسط الفني، مؤكدة أنها تخشى من هذه العلاقات.

وقد لاقت إطلالة علياء سعيد باللون الوردي إعجابًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تغزل المتابعون بأناقتها وجمالها.

وتعد علياء سعيد من أفضل الممثلات الشابات بموهبتها وجمالها، بالإضافة إلى صوتها الجميل الذي غنت به عدة مرات على إنستجرام. كما غنت مؤخرًا أغنية “حبيبي على نياتو” للفنانة المغربية جنات، دون موسيقى ولا مؤثرات صوتية.

وأثنى العديد من المعلقين على جمال صوت علياء وأدائها، معتبرين أنها تمتلك حنجرة ذهبية. وتحاول علياء سعيد التواصل مع متابعيها من خلال نشر صور لها.

أبرز المعلومات عن علياء سعيد

علياء سعيد هي ممثلة سورية ولدت في مدينة حلب في سوريا في عام 1978. بدأت مسيرتها الفنية عام 2002، وشاركت في العديد من الأعمال السورية المشهورة كممثلة، من بينها مسلسلات “باب الحارة”، “الشوارع الخلفية”، “الأسطورة”، “عطر الشام”، “العمر لحظة”، “زوج تحت الاقامة الجبرية”، وغيرها.

كما نالت علياء سعيد العديد من الجوائز والتكريمات عن دورها الفني. بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي من مهرجان “الموريكس دور” عن دورها في مسلسل “باب الحارة”. كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني في مهرجان “الموريكس دور” عن دورها في مسلسل “العمر لحظة”.

وتعتبر علياء سعيد من أشهر الممثلات السوريات، ولها جمهور كبير في الوطن العربي، وتتميز بموهبتها الفنية الرائعة وقدرتها على التأقلم مع أدوار مختلفة وتجسيدها بشكل مميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى