منوع

نجوى كرم تتألق بإطلالتها الجديدة وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. والجمهور يصفها بملكة جمال!

ظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بإطلالة مميزة خلال جلسة تصوير في الكويت، حيث ارتدت سروالاً أخضر مع قميص قصير باللون نفسه، وحملت حقيبة باللون الأخضر أيضًا. واحتفظت نجوى بتسريحة شعر منسدلة على كتفيها ووضعت مكياجًا خفيفًا ليبرز جمال ملامح وجهها، وأضافت لمسة أنيقة بوضع نظارة شمسية على عينيها. وشاركت نجوى هذه الصور على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وعلقت بقولها “وصلنا إلى الكويت الحبيبة”.

وقد لاقت الصور إعجاب الجمهور الذي أشاد بجمال نجوى كرم وأناقتها، وعبروا عن اعجابهم بالصور بكلمات المديح والتقدير.

أبرز المعلومات عن نجوى كرم

نجوى كرم هي مغنية لبنانية ولدت في 26 فبراير 1968 في بلدة زحلة في لبنان. بدأت مشوارها الفني في العام 1989 عندما شاركت في برنامج “ستوديو الفن” على شاشة تلفزيون لبنان. ومنذ ذلك الوقت، حققت العديد من الانجازات في مجال الغناء والفن الموسيقي.

تتميز نجوى كرم بصوتها القوي والعذب وأدائها الغنائي المتميز، وقد اشتهرت بأغانيها الشعبية والرومانسية والموسيقى العربية التقليدية. ومن أبرز أغانيها: “شمس الغنية”، و”يا طير”، و”عطر القصيد”، و”يا حبيبي تناديني”، و”الليلة عالدكّة”، و”حبيبي يا نور العين”، و”كل القصايد”، و”منّك أنا”، و”مني وعليك”.

حققت نجوى كرم نجاحا كبيرا وتتويجات عديدة خلال مشوارها الفني، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات. وقد قدمت أيضا عدة عروض في العديد من الدول العربية والأوروبية والأمريكية والأسترالية.

وتعتبر نجوى كرم شخصية عامة محبوبة في لبنان والعالم العربي، وتتمتع بشعبية واسعة بين محبي الغناء العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى