منوع

ستيفاني صليبا تحتفل بعيد ميلادها.. بطريقة مختلفة هذا العام برفقة صديق واحد فقط!

قررت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، هذا العام، الاحتفال بعيد ميلادها الـ 36 بطريقة مختلفة عن الأعوام السابقة، حيث اختارت الاحتفال على شاطئ البحر برفقة صديق واحد فقط.

وقامت صليبا بمشاركة متابعيها على “إنستغرام” بمقطع فيديو يظهرها وهي تجلس على جدار يطل على البحر، وتقوم بتقطيع قالب الكيك الذي كان مزينًا بالورود ويتكون من طابقين. وأرفقت صليبا الفيديو بأغنية Made To Shine. معبرة عن إصرارها على الاستمرار في اللمعان وتحقيق النجاح رغم الصعاب.

كما ظهرت صليبا في الفيديو وهي ترتدي فستانًا صيفيًا متعدد الألوان. ولم تضع أي مستحضرات تجميل على وجهها. وسرّحت شعرها على شكل ذيل حصان، وأشادت بصديقها هشام العرموني الذي أهداها الكيك، وشكرته على لفتته اللطيفة.

أبرز المعلومات عن ستيفانا صليبا

ستيفاني صليبا هي ممثلة لبنانية ولدت في 12 ديسمبر 1985. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2007 بعد مشاركتها في مسابقة “ملكة جمال لبنان”، ومن ثم شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية والمسرحيات.

كما شاركت صليبا في العديد من الأعمال الفنية الناجحة. مثل مسلسل “العهد” و”الهيبة” و”المداح” و “دقيقة صمت”، وفيلم “بابلو إسكوبار”.

تتميز صليبا بجمالها الطبيعي وأسلوبها الأنيق، كما أنها تشارك متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمحتوى يتناول مواضيع الجمال والموضة والأسلوب الحياة الصحي.

ويذكر أن صليبا تزوجت من المنتج اللبناني وسام حنا في عام 2012، وأنجبت منه ابنتها “ساندي”. وقد أعلنت في عام 2021 انفصالها عن زوجها بعد تسع سنوات من الزواج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى