منوع

لاميتا فرنجية بإطلالة جديدة مع الإثارة على البحر والجمهور يتفاعل.. صايرة بتجنني!

شاركت النجمة اللبنانية لاميتا فرنجيه متابعيها على منصة انستغرام بمجموعة جديدة من الصور التي التقطت لها في أحد المنتجعات السياحية في دبي. حيث ظهرت بإطلالة ساحرة ومميزة.

وقد اختارت لاميتا لباس بحر باللون الأبيض المزين بالألوان الزاهية. ونسقت مع إطلالتها نظارات شمسية باللون الداكن، وتركت شعرها الأسود المنسدل على كتفيها بتسريحة بسيطة.

كما لاقت إطلالة لاميتا ردود فعل إيجابية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى المتابعون إعجابهم بجاذبيتها وأناقتها في هذه الصور.

أبرز المعلومات عن لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية هي ممثلة وعارضة أزياء ومقدمة تلفزيونية لبنانية، ولدت في الثامن عشر من شهر نيسان عام 1982 في بيروت، لبنان. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء في لبنان وحققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في عدة مسابقات جمالية.

وفي عام 2003، شاركت لاميتا في برنامج “ستار أكاديمي” الذي عرض على شاشة تلفزيون الـMTV اللبنانية وحققت شهرة واسعة من خلال هذا البرنامج. ومنذ ذلك الحين شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الناجحة.

ومن أبرز أعمال لاميتا التلفزيونية: “حكايات الفرح” و”الحب الحقيقي” و”فوضى” و”حب في العلية”. ومن أبرز أفلامها: “فرقة ناجي عطالله” و”سوق البنات”.

كما تشتهر لاميتا بجمالها وأناقتها، وتعتبر واحدة من أشهر عارضات الأزياء في لبنان. كما تتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين المتابعين على حساباتها الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى