منوع

كارول سماحة تثير حماس جمهورها بإطلاق كليب جديد قريباً.. والجمهور يتفاعل مع هذا الحدث!

تستعد النجمة اللبنانية كارول سماحة لإطلاق عمل غنائي جديد عبر موقع يوتيوب والمنصات الإلكترونية الأخرى، وسيتم طرحه على شكل فيديو كليب. وأشعلت كارول حماس جمهورها بنشر تلميحات حول الأغنية الجديدة عبر حسابها الرسمي على تويتر.

ويأتي هذا العمل الغنائي الجديد بعد طرح كارول لألبومها الأخير “الألبوم الذهبي” الذي حمل رسائل سياسية واجتماعية ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

كما كانت كارول سماحة قد وجهت رسالة للفنانة إليسا بعدما اتهمتها إليسا بالتسبب في بعض المشاكل. وأكدت كارول أنها لم تسيء لأي فنان وأنها تحترم جميع الفنانين.

أبرز المعلومات عن كارول سماحة

كارول سماحة هي مغنية وممثلة لبنانية، ولدت في الثامن من شهر يوليو عام 1972 في مدينة بيروت في لبنان. بدأت مسيرتها الفنية في مجال الغناء عام 1993 بألبوم “حبيبي يا عين”، وحققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

كما تتميز كارول سماحة بصوتها الجميل وأغانيها الناجحة، ومن أشهر أغانيها: “بعشق تفاصيلك” و”أنا يللي بحبك” و”يا أبيض الثلج” و”حبيبي يا عين” و”مش هفارقك” و”يا رايح” و”مبروك لقلبي”.

وتعتبر كارول سماحة أيضاً من أشهر الممثلات في الوطن العربي. حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية وحصلت على عدة جوائز عن أدائها الفني. وتشتهر كارول سماحة بإطلالاتها الجذابة والأنيقة التي تجعلها مثالاً للأناقة والجمال.

وتشارك كارول سماحة أيضاً في العديد من الأنشطة الخيرية والإنسانية. وتعمل على دعم القضايا الاجتماعية والتوعية بالصحة والبيئة. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين المعجبين على حساباتها الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى