منوع

مايان السيد تتألق بإطلالة أنيقة والجمهور يشيد بجمالها.. يخرب بيت جمالك (صور)

ظهرت الفنانة المصرية مايان السيد في صورة جديدة بالأبيض والأسود، حيث ارتدت قميصاً باللون الأبيض وتوجهت إلى الكاميرا وأعطت ظهرها.

وتشارك مايان هذا العام في الموسم الرمضاني بمسلسل “1000 حمد الله على السلامة” إلى جانب الفنانة المصرية الكبيرة يسرا، ويعد هذا العمل فخراً كبيراً لها للوقوف مرة أخرى أمام نجمة بحجم يسرا.

ويشارك في المسلسل عدد من نجوم الفن المصريين مثل شيماء سيف ومحمد ثروت وآدم الشرقاوي وغيرهم. يتميز المسلسل بالتأليف الرائع لمحمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك.

أبرز المعلومات عن مايان السيد

مايان السيد هي ممثلة ومذيعة مصرية، ولدت في القاهرة عام 1983. بدأت مسيرتها الفنية في التلفزيون عام 2007، حيث شاركت في برنامج “ستار أكاديمي”، ومن ثم بدأت مشوارها الفني في الدراما المصرية.

شاركت مايان في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، من بينها مسلسل “العراف” و”المغني” و”الحرامي” و”بدل الحدوتة تلاتة” وغيرها. وفي العام 2021، شاركت في مسلسل “1000 حمد الله على السلامة” مع النجمة المصرية يسرا.

تتميز مايان بجمالها وأسلوبها الراقي في الأداء الفني، كما أنها تعد واحدة من الشخصيات النسائية القوية والمؤثرة في المجتمع المصري. وتهتم مايان بالعديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، وتشارك في العديد من الحملات الخيرية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى