منوع

هبة نور تتألق بإطلالة جديدة تشارك بها جمهورها.. من فيلمها الجديد “كذبة كبيرة”

بعد فترة انقطاع طويلة عن تحديث حسابها على “إنستغرام”، عادت الفنانة السورية الجميلة هبة نور لتشارك متابعيها بصور خاصة بها بعد أيام قليلة من انطلاق فيلمها الجديد “كذبة كبيرة” في دور العرض السينمائية.

ظهرت هبة نور في إطلالة جريئة ومثيرة، حيث نشرت صورة لها جالسة بجانب البحر. وارتدت بيكيني أسود وقبعة باللون البيج. وحرصت هبة على إبراز جمال جسدها بقميص رمادي مفتوح وأسدلته عن كتفها اليسرى لتزيد الصور إثارةً أكثر.

تجدر الإشارة إلى أن هبة نور شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، ومن أبرزها فيلم “عندليب الدقي” الذي شاركت فيه البطولة مع الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي قبل 15 عاماً، كما شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية الناجحة، وحققت نجاحاً كبيراً في هذا المجال.

كما تعتبر هبة نور واحدة من النجمات العربيات اللواتي يحظين بشعبية واسعة في العالم العربي، وتتميز بجمالها وأدائها المتميز في الفن الدرامي والسينمائي، كما أنها تهتم بالعديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، وتشارك في العديد من الحملات الخيرية المختلفة.

أبرز المعلومات عن هبة نور

هبة نور هي ممثلة ومغنية سورية، ولدت في دمشق عام 1982. بدأت مسيرتها الفنية في العام 2006، حيث شاركت في المسلسل السوري “شام شاموس”، وحققت نجاحاً كبيراً في هذا المجال.

ومن أبرز أعمال هبة نور الفنية المسلسلات التلفزيونية “حارة الياسمين” و”عندما يكتمل القمر” و”حرب القلوب” وغيرها، كما شاركت في العديد من الأفلام السينمائية الناجحة مثل “عندليب الدقي” و”صباح الخير يا بلد” و”كذبة كبيرة” وغيرها.

كما تتميز هبة نور بصوتها الجميل وأدائها المتميز في الغناء، حيث أطلقت عدداً من الأغاني الناجحة. ومن أبرزها “إنتي” و”متل الورد” و”لولو” و”قلبي يا قلبي” وغيرها.

وتعد هبة نور واحدة من الشخصيات الفنية النسائية القوية والمؤثرة في المجتمع العربي، وتحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه. كما تهتم بالعديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، وتشارك في العديد من الحملات الخيرية والإنسانية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى