منوع

رشاقة جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو انكشف سرها أخيراً!! التزمت بهذه الوجبة في العشاء طوال حياتها!

رشاقة جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو انكشف سرها أخيراً!! التزمت بهذه الوجبة في العشاء طوال حياتها!

جورجينا رودريغيز، لطالما كان هذا الاسم على مسافة واحدة من نجم العالم رونالدو، حيث اكتسبت شهرة على نطاق وخاصة في مونديال قطر.

هذه السيدة التي رافقت الدون منذ زمن كبير ووقفت معه ولفتت أنظار الإعلام العالمي بتفاصيل حياتها مع رونالدو في السراء والضراء.

عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته والشكر إلى صديقته جورجينا رودريغيز؛ بعدما أهدته سيارة من ماركة “رولز رويس” بمناسبة الكريسماس.

ونشر رونالدو صورة للسيارة عبر حسابه على “إنستغرام”، موجهًا الشكر لجورجينا.

كما قامت جورجينا رودريغيز بنشر فيديو عبر حسابها على “إنستغرام” تظهر خلالها فرحة رونالدو الكبيرة بعدما كشفت له عن هديتها في الكريسماس، كما ظهر في الفيديو شخص يرتدي ملابس الشخصية الخيالية “بابا نويل”، ويوزع الهدايا على أبناء رونالدو وجورجينا.

جورجينا رودريغيز، واحدة من أكثر الشخصيات المثيرات للجدل، وعدد كبير من السيدات لديهنّ فضول كبير لمعرفة معلومات عنها والأسرار وراء رشاقة جسمها وجمالها.

من هنا، في هذا المقال، سنكشف لكِ في هذا المقال أن كل الأمور التي تقوم بها Georgina Rodriguez من أجل المحافظة على رشاقتها.

رجيم جورجينا رودريغيز
“لا أحب الطبخ لكن أعشق الطعام”، هذا ما قالته جورجينا رودريغيز في إحدى مقابلاتها، قبل الكشف عن الرجيم الذي تتبعه من أجل المحافظة على رشاقتها.

هي تعشق الطعام بكل أنواعه خاصّةً الدسم منه، ولا تتناول مأكولات لدايت، بل تحاول خلق توازن في نظامها. إليكِ دايت جورجينا رودريغيز في ما يلي:

وجبة الفطور: غالباً ما تختار جورجينا رودريغيز صباحاً التوست والأفوكادو، لأنهما بالنسبة لها مصدر مهم للفيتامين سي، البوتاسيوم وغيرهما الكثير.

ممكن أيضاً أن تلجأ للبيض مع الخضار أو الأومليت على الطريقة الإسبانية.

وجبة الغداء: للغداء تتناول جورجينا رودريغيز طبق من الدجاج المشوي مع الخضار المشوية، أم البايلا Paella. مع العلم أن البايلا طعام دسم بعض الشيء، إلّا أن مكوّناته مصدر أساسي للأوميجا 3 والفيتامين أ.

وجبة العشاء: تتناول جورجينا عند العشاء طبق من الباستا مع صلصة البندورة الحمراء

وقد ظهر كريسيانو رونالدو أيضاً وهو يقدم هدية إلى صديقته جورجينا رودريغيز بمناسبة الكريسماس.

كما كشف مقطع الفيديو المتداول شخصا آخر يرتدي ملابس “بابا نويل”، ويوزع الهدايا على أبناء رونالدو وجورجينا.

هذا وأصبح النجم البرتغالي، منذ 2016، على علاقة غرامية مع عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.

ورغم إنجابها طفلين، وارتباطهما الوثيق ببعضهما، الأمر الذي يظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لم يتزوج كريسيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز إلى الآن.

أنجبت جورجينا رودريغيز طفلين من صديقها البرتغالي، وهما ألانا مارتينا (12 نوفمبر 2017) وبيلا إزميرالدا (18 أبريل 2022).

يأتي ذلك، بينما تعتني عارضة الأزياء الأرجنتينية بأطفال رونالدو الثلاثة، الذين لم تنجبهم وهم كريستيانو جونيور (11 عاما)، والتوأم إيفا وماتيو (4 سنوات).

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز في لحظات حميمية داخل ملهى ليلي (شاهد)
هدية جورجينا تفرح كريستيانو رونالدو
إلى ذلك حظيت هدية جورجينا رودريغيز إلى صديقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث اعتبر الكثيرون أنها بمثابة لحظة سعادة نادرة عاشها نجم ريال مدريد الإسباني السابق، في عام 2022.

يذكر أن هذا العام، كان بحسب كريستيانو نفسه، من أشد وأصعب السنوات التي مرت عليه طيلة مسيرته الكروية، حيث بدأ بوفاة ابنته التي كان ينتظر ولادتها مروروا بفسخ عقده مع ناديه الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية “المان يونايتد” وصولا إلى خروجه المؤلم من نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

اليوم، أصبح كريسيانو رونالدو لاعبًا حرًا، منذ فسخ عقده بالتراضي مع نادي مانشيستر يونايتد في نوفمبر الماضي.

ورغم التقارير الصحفية التي تتحدث عن اقتراب توقيع صاروخ ماديرا لنادي النصر السعودي في أول يناير المقبل، إلا أن النجم البرتغالي يُبقي نفسه إلى الآن بعيدا عن القرار الرسمي حول العرض السعودي..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى