منوع

جنيفر لوبيز تطلق مجموعة جديدة من الأحذية تتميز بأسلوبها الجذاب والمثير.. جميل جدًا

أطلقت النجمة العالمية جنيفر لوبيز خط أحذية جديد يحمل اسم JLO Jennifer Lopez بالتعاون مع شركة “ريفولف” Revolve، المتخصصة في بيع الأزياء بالتجزئة عبر الإنترنت. وقد حرصت النجمة البالغة من العمر 53 عامًا على الترويج للمنتج الجديد من خلال حسابها على إنستغرام، حيث نشرت مجموعة من الصور تظهر فيها وهي ترتدي ثلاثة أشكال مختلفة من الأحذية التي صممتها.

كما تتميز هذه المجموعة بالجاذبية واللمعان والقوة والجرأة، وتشمل 16 تصميمًا من الأحذية الجريئة والمثيرة. وتناسب أسلوب الممثلة والمغنية وسيدة الأعمال الفاتن والجريء والقوي والمثير. وتتضمن المجموعة أحذية كعب عالي وصنادل وحذاء متوسط الارتفاع، وجميعها مصنوعة بجودة عالية وبأسلوب مميز يعكس أسلوب جنيفر لوبيز.

يعد هذا التعاون بين “لوبيز” و”ريفولف” مناسبة طبيعية، نظرًا لأن “ريفولف” هي الوجهة المفضلة للعديد من المصممين، ويمكن للمعجبين والمتسوقين تجربة الأنماط بأنفسهم.

ويأتي هذا التعاون بعد أن كشفت جنيفر لوبيز عن خططها لتوسيع خط أحذيتها من خلال التعاون مع “ريفولف” وطرح تشكيلة مختلفة من أحذية الكعب العالي. وقد تم إطلاق هذه المجموعة في مارس/آذار الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا وانتشرت بشكل واسع في الأسواق.

أبرز المعلومات عن جينفر لوبيز

جينفر لوبيز هي مغنية وممثلة وراقصة ومنتجة أمريكية، ولدت في الرابع والعشرين من يوليو عام 1969 في نيويورك. بدأت مسيرتها المهنية كراقصة في برنامج “In Living Color”، ثم انتقلت إلى التمثيل وظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. ومن أشهر أفلامها “Selena” و”Out of Sight” و”The Wedding Planner” و”Monster-in-Law”.

كما تشتهر جينفر لوبيز بأدائها الموسيقي ولديها العديد من الأغاني الناجحة، ومن أشهر أغانيها “If You Had My Love” و”Love Don’t Cost a Thing” و”Jenny from the Block” و”On the Floor”. وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار مسيرتها المهنية، وتعد واحدة من أكثر المشاهير تأثيراً في صناعة الترفيه.

وتتميز جينفر لوبيز أيضاً بأسلوبها الفريد في الموضة والأزياء، وهي تعتبر من بين أكثر النساء أناقة في العالم. وقد تعاونت مع العديد من المصممين العالميين وظهرت في العديد من الحملات الإعلانية للماركات الشهيرة.

كما تشتهر جينفر لوبيز أيضاً بنشاطها الاجتماعي والخيري، وهي تدعم العديد من المبادرات الخيرية والحملات الإنسانية حول العالم. وقد تم تكريمها عدة مرات عن دعمها للمجتمع والقضايا الاجتماعية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى