منوع

“ياسمين صبري” تتألق بإطلالة ساحرة وأنيقة.. والجمهور يشبهها بـ”جورجينا”! (صورة)

ظهرت الفنانة المصرية “ياسمين صبري” بإطلالة ساحرة وأنيقة في أحدث جلسة تصوير لها، إذ ارتدت فستاناً ضيقاً باللون الزهري الفاتح وحذاء عالٍ بنفس اللون، ما أضفى عليها جاذبية وجمالاً لافتاً. واختارت ياسمين تسريحة شعر منسدلة تتدلى على كتفيها، وأضافت لمسات من مستحضرات التجميل التي أبرزت جمال ملامح وجهها.

ونشرت الفنانة الصورة على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي. ولاقت إعجاباً واسعاً من متابعيها الذين أثنوا على جمالها وأناقتها.

وتشارك “ياسمين صبري” حالياً في بطولة فيلم “البعبع” بجانب النجم “أمير كرارة”. حيث تلعب دور طبيبة تعمل في صيدلية، ويقع في حبها “أمير” الذي يعتبر مجرماً ويتعهد بالابتعاد عن الإجرام.

أبرز المعلومات عن ياسمين صبري

ياسمين صبري هي ممثلة مصرية ولدت في 21 يناير 1988 في مدينة الإسكندرية. بدأت مسيرتها الفنية عام 2010 في مسلسل “فرقة ناجي عطالله”، ومنذ ذلك الحين شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، سواء في الدراما التلفزيونية أو في السينما المصرية.

ومن أبرز أعمالها التلفزيونية: مسلسل “فرقة ناجي عطالله”، “حلاوة الدنيا”، “لأعلى سعر”، “كلبش”، “حكايتي”، “فرصة تانية”. ومن أبرز أعمالها في السينما: فيلم “البدلة”، “العيد لازم”، “يوم وليلة”، وفيلم “الديزل” الذي حقق نجاحاً كبيراً في 2018.

كما حظيت ياسمين صبري بجماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين الأشخاص على حساباتها الشخصية. وقد نالت العديد من الجوائز الفنية في مصر والوطن العربي، بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة السينمائي عام 2017، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى