منوع

بفستان قصير.. لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة وساحرة!

إطلالة بفستان قصير

شاركت عارضة الأزياء والممثلة اللبنانية لاميتا فرنجيه مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الخاص على منصة انستغرام. ظهرت فرنجيه في الصور وهي ترتدي فستانًا أسود اللون، مكشوف عن الكتفين.

مع فتحة طويلة حتى أعلى الساق، واعتمدت تسريحة شعر مربوطة إلى الخلف، وماكياج جميل متناسق مع إطلالتها. التقطت الصور داخل أحد الملاهي الليلية في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، في إطار إعلان ترويجي لأحد متاجر بيع الألبسة النسائية التي تروج لها.

تعتبر فرنجيه حاليًا من أبرز الوجوه الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من ماركات بيع الملابس النسائية، وقد عبر المتابعون عن إعجابهم بجمالها ورشاقتها وتناسق قوامها في الصور، وتمنوا لها دوام التقدم والنجاح.

أبرز المعلومات عن لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية هي عارضة أزياء وممثلة لبنانية، ولدت في 4 نوفمبر 1984 في بيروت، لعائلة لبنانية ذات أصول فرنسية وإيطالية. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء في سن الـ16 في باريس، وسرعان ما انتقلت إلى نيويورك حيث عملت لفترة مع وكالة فورد للأزياء.

بعد ذلك، بدأت لاميتا فرنجية مسيرتها الفنية كممثلة في السينما والتلفزيون. وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة مثل فيلم “حبيبي دائماً” ومسلسل “الزعيم” و”زهرة الثالوث” و”الديفا” و”كاراميل” وغيرها.

وتعتبر لاميتا فرنجية امرأة أعمال ناجحة، حيث أسست مؤخرًا شركة إنتاج تلفزيوني تحت اسم “فرنجيه فلاش للإنتاج”. وقد قامت بإنتاج العديد من الأعمال التلفزيونية والإعلانية الناجحة.

وتتميز لاميتا فرنجية بجمالها وأناقتها، ولها حضور قوي على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تتمتع بملايين المتابعين على حساباتها الرسمية. وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات عن دورها الفني ومسيرتها الحافلة في الفن التمثيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى