منوع

500 رأ -س..بقعة أحمرار كبيرة على ضفة نهر تثير الذعر بين عدة دول مجاورة وعندما ذهبوا للمكان إكتشفوا شيئا أرعب الجميع

ترند بوست – متابعات

500 رأ -س..بقعة أحمرار كبيرة على ضفة نهر تثير الذعر بين عدة دول مجاورة وعندما ذهبوا للمكان إكتشفوا شيئا أرعب الجميع

القرويون الذين رأوا احمرار نهر تشاتاهوتشي في الولايات المتحدة ، ذهبوا بالقرب من النهر وواجهوا 500 ماعز مقـ -.ـطوعة رؤ -وسهم. يُعتقد أن الماعز ربما تم التضـ.ـحـ.ــ.ـية بها فيما يتعلق بكارتلات المخـ.ـد -رات في المكسيك.

تسبب احمـ.ـرار نهر تشاتاهوتشي ، الذي يشكل النصف الجنوبي من حدود ألاباما وجورجيا وجزءًا من الحدود بين فلوريدا وجورجيا ، في حالة من الذعـ.ـر في المنطقة. واجه القرويون ، الذين اقـ.ـتربوا من النهر لمعرفة سبب الاحمرار ، مشهدًا فـ.ـظـ.ــ.ـيعًا.

تم قـ.ـ -طع رؤ -وس الماعز في النهر
وجد القرويون 500 رأس ماعز مقـ.ـ -طوعة في النهر. تم التأكيد على أن الماعز قد تكون مرتبطة بكارتل مـ.ـخـ.ـد -رات في المكسيك وأنه تم التضـ.ــ.ـحية بها من أجـ.ــ.ـل الاعـ.ــ.ـتقاد.

هناك شهود آخرون
وبحسب تصريحات أهل المنطقة ، فإن عدد الأشخاص الذين شاهدوا ماعزًا مقـ.ـط -ـ.ـوع الرأ -س في النهر في الأيام الأخيرة ليس صغيراً على الإطلاق. ومع ذلك ، يذكر أن الحادث لم يقع بسبب حقيقة أن هذه الماعز شوهدت في مناطق مختلفة.

حقائق غريبة وصادمة عن المكسيك
المكسيك هي دولة تقع في جنوب قارة امريكا الشمالية، سنحاول هنا في حقائق غريبة وصادمة عن المكسيك، عرض عدد من الحقائق والمعلومات الصادمة والغربية عن هذه الدولة.

حقائق غريبة وصـ.ــ.ـادمـ.ــ.ـة عن المكسيك

عاصمة المسكيك، مكسيكو سيتي، تغرق بمعدل 10 بوصات تحت الماء سنويا و رياضة مصارعة الثيران هي واحدة من اكثر الرياضات شعبية في المسكيك.

المكسيك هي موطن لكبر هرم في العالم في تشولولا و حوالي 30 في المائة من سكان المكسيك يعانون من السمنة.

المكسيك هي موطن لاحد اصغر انواع الارانب في العالم الذي يعيش بالقرب من البراكين.
تعتبر المكسيك من بين اكثر دول العالم الصديقة للمثليين في العالم.

على غرار الصين، يمكن ايجاد الزواحف والحشرات في العديد من الاسواء معروضة للبيع كوجبات سريعة
الشعب المسكيك هو شعب متدين للغاية وله ارتباط قوي بالكنسية الكاثوليكية ومع ذلك تسمح الدول بالزواج والتنبي للمـ.ـثـ.ـلييـ.ـن.

المكسيك تسوق نفسها كدولة صديقة للمثليين لجدب المزيد من السياح و اشهر النظريات حول انقراض الديناصورات، هي ان نيزك ضحما ضرب الارض، وان كانت هذه النظرية صحيحة، فان النيزك سقط في المكسيك
الشوكولاته والذرة والفلفل الحارة هي كلها اتت من دول المكسيك.

المكسيك تقع في احد اكثر الاراضي الزلزالية النشطة في العالم و يوجد في المكسيك 450 من البراكين النشطة و في المكسيك يوجد اخطر بركان في العالم وهو بركان بوبوكاتيبيتل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى