منوع

صورة نادرة لنادين خوري في عمر العشرين تثير استغراب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.. وتدفعها للتعليق!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للممثلة السورية “نادين خوري” التقطت لها قبل عشرات السنين، ولم يتمكن متابعوها من تحديد متى تم التقاط الصورة أو من أي عمل تلفزيوني سابق لها.

تبدو بعمر 20 عام

تظهر “نادين خوري” في الصورة وهي في عمر العشرينيات، وتبدو جميلة ورائعة كما عرفها الجمهور في الأعمال التي شاركت بها. وكما شاركت “نادين خوري” صورة أخرى لها تعود إلى الزمن الجميل عندما كانت شابة قبل نحو 40 سنة.

“نادين خوري” هي ممثلة سورية ولدت في العام 1958، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، سواء في الدراما التلفزيونية أو في السينما العربية. من أبرز أعمالها التلفزيونية: مسلسل “صرخة روح”، “الأخوات”، “الحب الحرام”، “الأمل المجروح”، “زهور الربيع الجزء الثاني”. ومن أبرز أعمالها في السينما: فيلم “الكهف”، “اليد الخفية”، “مدرسة المشاغبين”.

نادين في حزن كبير

نعى الجمهور الممثلة السورية “نادين خوري” بعد وفاة شقيقتها الكبرى بعد معاناة طويلة مع المرض. غمرت خوري الحزن بسبب عدم قدرتها على حضور جنازة شقيقتها، حيث تقيم خارج سوريا.

ونشرت خوري منشورًا عبر حسابها على فيسبوك، تعرب فيه عن حزنها وأسفها لعدم وداع شقيقتها. وقدمت تعازيها لنفسها ولأسرتها ولأولادها، وختمت منشورها بالصبر والرحمة للجميع.

نادين خوري هي ممثلة سورية مواليد العام 1959م، وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة في السينما والتلفزيون العربي، وحظيت بشعبية كبيرة في العالم العربي بفضل موهبتها وجمالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى