منوع

سحر فوزي تنفي تقارير الصحف حول إجرائها عمليات تجميل.. وتكشف حقيقة صورتها المثيرة للجدل (صور)!!

أعربت الفنانة السورية سحر فوزي عن سرورها لانضمامها إلى الموسم الثالث عشر من مسلسل “باب الحارة” بعد غياب دام أربع سنوات، وأشارت إلى أنها وضعت شروطًا خاصة لعودتها إلى العمل. وقد أشادت بالكاتب مروان قاروق الذي كتب العمل بشكل ممتاز، وأبدت استعدادها للعمل في الجزء الرابع من مسلسل “للموت”.

كما نفت فوزي مزاعم إجرائها عمليات تجميل. وأكدت أن الصورة التي انتشرت لها تم تعديلها بواسطة الفوتوشوب في إحدى المناسبات الخاصة. كما تم تكريمها في مهرجان “الزمان الجميل” على إنجازاتها الفنية الشاملة.

وأعربت عن استعدادها للعودة للمشاركة في المسلسل مرة أخرى في حال كتب بأسلوب رائع وحمل في طياته شخصية مسلية.

أبرز المعلومات عن سحر فوزي

سحر فوزي هي فنانة سورية ولدت في دمشق عام 1969، وتعتبر واحدة من أشهر نجمات الدراما السورية. بدأت مسيرتها الفنية في التمثيل في الثمانينيات، حيث شاركت في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة. وحققت شهرة واسعة في العالم العربي.

وقدمت فوزي أدوارًا متنوعة في مجال التمثيل، حيث تمكنت من الانتقال بين الأدوار الكوميدية والدرامية بمهارة. وأثبتت قدرتها على تقديم أداء متميز في كل دور تلعبه.

من أبرز أعمالها الدرامية مسلسلات “باب الحارة” و”جميل وهناء” و”عطر الشام” و”الزير سالم” و”الشوارع الخلفية” و”الحصان الأسود” و”مرايا” و”أحلام الشام” و”سواق وخباز ولا بابا”، وغيرها من الأعمال.

وقد حصلت فوزي على عدة جوائز وتكريمات على مدى مسيرتها الفنية، من بينها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الدراما العربية عن دورها في مسلسل “جميل وهناء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى