منوع

رضوى الشربيني تتألق بإطلالة مذهلة تثير إعجاب الجمهور في آخر ظهور لها (صور)

حضرت الإعلامية الرائعة رضوى الشربيني حفل زفاف ابنة الكاتب الصحفي خالد صلاح، وشاركت عدداً من الصور الجميلة على حسابها الشخصي على إنستغرام.

أطلت الشربيني بفستان زهري ضيق وطويل وتركت خصلات شعرها الأسود الطويل تنسدل على كتفيها، كما اختارت ماكياجاً فخماً يبرز جمال ملامحها. وهنأت الشربيني الصحافي خالد صلاح بزفاف ابنته في تعليقها.

ونشرت صورة تجمعها بالصحفي في الحفل. وحظيت إطلالة الشربيني بإعجاب الجمهور وتلقت العديد من الإشادات على أناقتها وإطلالتها الرائعة في هذه المناسبة.

أبرز المعلومات عن رضوى الشربيني

رضوى الشربيني هي إعلامية مصرية، ولدت في 8 أبريل 1973. بدأت مسيرتها الإعلامية كمذيعة في التلفزيون المصري، ومن ثم انتقلت إلى قناة النهار الفضائية وقناة CBC. واشتهرت الشربيني ببرنامجها الشهير “هي وبس” الذي يتناول العديد من الموضوعات الاجتماعية والصحية والنفسية.

كما شاركت في العديد من البرامج الأخرى على شاشة التلفزيون والإذاعة. وتتميز الشربيني بأسلوبها الذي يمزج بين الحزم والليونة في التعامل مع الضيوف، ويتميز بالصراحة والإيجابية. وتعد الشربيني من أكثر الإعلاميات شعبية في مصر والوطن العربي، وأحد أهم رموز الإعلام النسائي في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى