منوع

شيماء علام تظهر بحركات جريئة وتستعرض جمالها والجمهور يعلق.. “الأبيض حلو كتير” (فيديو)

نشرت الإعلامية شيماء علام، مقطع فيديو جديد عبر حسابها الخاص على منصة انستغرام، حيث ظهرت بإطلالة جريئة وأنيقة في الوقت نفسه.

كما ارتدت شيماء فستاناً أبيض اللون، ضيق من الأسفل، ومكشوف بشكل كبير عن الكتفين. واختارت حذاءً باللون الأبيض عالي الكعب وحملت حقيبة يد بيضاء اللون أيضاً. واعتمدت شيماء تسريحة شعر مربوطة إلى الخلف، وطبقت ماكياجاً قوياً، مما أضاف رونقاً على جمالها.

والتقط المقطع المصور داخل أحد المطاعم، حيث تمايلت بدلع أمام الكاميرا. لاقى المنشور إعجاباً كبيراً، حيث حصد أكثر من 25500 إعجاب وحوالى 1100 تعليق خلال أقل من 15 ساعة بعد نشره.

أبرز المعلومات عن شيماء علام

شيماء علام هي إعلامية ومذيعة مصرية، ولدت في 20 يوليو 1981 في القاهرة بمصر. حاصلة على بكالوريوس في الإعلام والصحافة من جامعة القاهرة. بدأت شيماء حياتها المهنية في عالم الإعلام عام 2002.

كما عملت في العديد من المحطات الإذاعية والتلفزيونية المصرية، ومن أبرزها: قناة الحياة، قناة دريم، وقناة النيل الثقافية. وتعرف شيماء علام بأسلوبها الجذاب والمتألق في تقديم البرامج الإذاعية والتلفزيونية.

وشاركت في تقديم عدد من البرامج الشهيرة مثل “صباح الورد” و “صباح دريم” و “نورت”، وحصلت على عدة جوائز وتكريمات في مجال الإعلام. وتتميز شيماء علام بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 4 ملايين متابع على حسابها الرسمي على إنستغرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى