منوع

أصالة نصري توجه رسالة مؤثرة لشقيقها أنس بعد حفل زفافه.. ماذا جاء فيها؟!

ما زالت النجمة أصالة تعيش في أجواء حفل زفاف شقيقها أنس على نهال بدر، شقيقة الإعلامية أميرة بدر، الذي أُقيم مساء السبت الماضي بحضور الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الفن.

وقد شاركت أصالة متابعيها صورة جديدة من حفل الزفاف عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”. كما  ظهرت فيها وسط حشد من الحضور. وعبّرت أصالة عن سعادتها بالمناسبة، حيث قالت: “من هو أغلى من أنس؟ سعادته هي سعادتنا. ومن هي أحلى من نهال ليختارها أنس لتشاركه العمر؟ الله يسعدك حبيبي ويحفظكم جميعًا.

ويعطيكم الأيام الحلوة والأصحاب المحبين الوفيين، ويكبر عائلتكم ويجعلكم دائمًا على وشكم. ويحقق لكم النجاح والتوفيق، ويعطينا من ولدكم كثيرًا.

كان حفل الزفاف فرصة لجمع الأحبة والأصدقاء، وكان وقتًا من الشوق والمحبة والأحضان والضحك والفرح. أنت حبيبي وأخي وسندي، الله يسعدك”.

أبرز المعلومات عن أصالة نصري

أصالة نصري هي مغنية وممثلة سورية، ولدت في 15 مايو 1969 في دمشق، سوريا. بدأت حياتها المهنية كمغنية في بداية التسعينات، وقدّمت العديد من الأغاني الناجحة خلال مسيرتها الفنية.

كما تعد أصالة من أهم المغنيات العربيات، حيث قدّمت أغاني بأسلوب موسيقي فريد، واستطاعت بفضل صوتها الجميل وأدائها المميز أن تحقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات المختلفة في مجال الموسيقى.

ومن بين أهم الأغاني التي قدمتها أصالة “سهران” و”أعلق الدنيا” و”يا مسافر” و”صدفة” و”شامخ” و”أيام” وغيرها. كما شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية. ومن أبرز أدوارها مسلسل “فرقة ناجي عطالله” و”العمر لحظة” و”مريم” و”أحلى الأيام” و”حدوتة مُرة” وغيرها.

وعلى الصعيد الشخصي، تزوجت أصالة من المخرج المصري طارق العريان، ولديها ثلاثة أولاد. وتشتهر أصالة بشخصيتها القوية وحضورها الجميل على المسرح، وقد أثارت جدلاً كبيراً في بعض المناسبات بسبب ظهورها بإطلالات مثيرة للجدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى