منوع

حسام السيلاوي يرد على منتقدي جرأته في أغنية ‘قربي علي’.. ويفاجئ معجبة بإهداء جاكيته!

صرح الفنان الأردني حسام السيلاوي بأنه يتمتع بعلاقة صداقة قوية مع مغني الراب بيغ سام، مؤكدًا عدم وجود أي توتر أو مواجهة بينهما، بل يسعيان معًا لإسعاد الجمهور.

كما تحدث السيلاوي عن الانتقادات التي تعرض لها بسبب أغنيته الأخيرة “قربي علي”، والتي شملت تقييم المشاهدين لرقصه وجرأته في الأداء، وأكد أنه لا يهتم بالانتقادات ويترك ذلك للجمهور.

وأضاف السيلاوي أنه لا يرغب في الحديث عن علاقته العاطفية في المقابلات الصحفية، ويفضل التعبير عنها من خلال الأغاني التي يقدمها.

كما صرح الفنان الفلسطيني بيج سام بأنه يعمل بجدية ويبذل مجهودًا كبيرًا في الحفلات الغنائية التي يقدمها، بهدف إسعاد جمهوره وتقديم الأفضل لهم.

وفي حواره مع موقع “فوشيا”، كشف سام عن تحضيره للألبوم الغنائي الجديد “بركان” منذ فترة، حيث تمت كتابة كلمات بعض الأغاني قبل عامين وأخرى تم إنتاجها مؤخرًا، ووصف الألبوم بـ”التجربة الحلوة” التي كان يحتاجها.

وأضاف الفنان الشاب أنه يتمتع بصداقة قوية مع مواطنته الفنانة نويل خرمان، ويشعر بالفخر للعمل معها دائمًا، وأنه يحب صوتها الغنائي.

وعلى الرغم من أن بيج سام لا يتفاعل كثيرًا مع وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنه يقول إن محمد صباغ ووسام قطب من أقرب الأشخاص إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى