اخبار العالم

فيديو مر -عب… سوري يفتح النا -ر على أصدقائه بالخطأ في عرس شعبي

ترند بوست – متابعات

فيديو مر -عب… سوري يفتح النا -ر على أصدقائه بالخطأ في عرس شعبي

شهدت محافظة ديرالزور حا -دثاً خطراً يوقف الأنفاس كاد يتسبب بمجز -رة بين الأهالي وذلك حينما قام شخص بإطلا -ق النا -ر من بندقية آلية (كلاشنكوف) خلال أحد الأعراس لكنها أُفلتت من يده وأطلقت رصا -صها تجاه المدعوين الذين صُد -موا بما حدث.

ونشر أحد الناشطين مقطعاً مصوراً على وسائل التواصل الاجتماعي للحظة قيام شاب أمس في قرية درنج شرق مدينة دير الزور بإطلا -ق النا -ر عشوائياً من بندقيته الآلية ابتهاجاً خلال حفل زفاف شعبي، الأمر الذي كاد أن يتحول إلى كا -رثة ويتسبب بمجز -رة بين الحضور.

ويظهر في المقطع المصور حمل الشاب للبندقية الآلية بيد واحدة والبدء بإطلا -ق النير -ان قبل أن تخرج البندقية عن السيطرة وتوجه نيرانها تجاه الحاضرين الذين استلقوا مباشرة على الأرض.

والمفاجئ بالحادث أن الشاب بعد أن كاد يق -تل رفاقه نتيجة خطئه الخطير، تابع إطلا -ق النيران في الهواء وكأن شيئاً لم يكن، وسط تفاجؤ أهالي القرية وابتعادهم عن ساحة العرس الشعبي.

يذكر أن عادة إطلا -ق النيران في الأعراس وعند النجاح في الدراسة تفشت في سوريا والمنطقة بشكل كبير في الآونة الأخيرة ما أدى لسقو -ط ضحا -يا مدنيين بينهم أطفال.

وفي تقرير سابق لأورينت نت ذكرت فيه عن مقتل عدة أطفال في لبنان جراء إصا -بتهم برصا -ص طائش مجهول المصدر حيث فوجئت عائلة سورية بإصا -بة طفلها (ل.ح) بطلق نار -ي طائش في رأسه بعد احتفال أهالي طلاب لبنانيين بنجاح أولادهم في الشهادة المتوسطة.

وأُصيب طفل آخر في منطقة وادي خالد برصا -ص طائش، كما قُ -تل الطفل “خالد محمد الحمد” 11 عاماً في مخيم للاجئين بمجدل عنجر عندما أُص -يب في رقبته جراء إطلا
-ق الر -صاص قبل أن يُنقل إلى مستشفى البقاع حيث وافته المنيّة.

https://www.facebook.com/100075628075400/videos/777384423529932/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى