منوع

العامل فـر هـاربا لمـا شاهده.. العثور على كـائن غـريب تحت الأرض… فيديو يحصد ملايين المشاهدات

ترند بوست – متابعات

العامل فـر هـاربا لمـا شاهده.. العثور على كـائن غـريب تحت الأرض… فيديو يحصد ملايين المشاهدات الفيديو بالأسفل

تختلف الآراء بشأن عالم جوف الأرض حيث ذكر المختصون بأن الأرض هي عبارة عن مجموعة من الطبقات التي يوجد في وسطها طبقة مائعة تتميز بدرجة حرارتها المرتفعة ، و يرجح عدة علماء بأن تلك الطبقات يعيش بها مخلوقات لا نعرف عنها شيئاً .

عالم جوف الأرض :– رأي علماء الدين :

فسّر العلماء عن معلومات استدلوا منها بأن عالم جوف الأرض يحتوي في داخله على مجموعة من المخلوقات التي لا نعلم عنها شيئاً ، حيث خلقها الله تعالى و لم يطلعنا على ماهيتها ،

المشـ.ـاهدات حـ.ـوـ.ـل العـ.ـالم.. العثـ.ـور على كـ.ـائن غـ.ـريب تحـ.ـت الأرض… إليـ.ـكم التـ.ـفاصيل و فيـ.ــ.ـديو في سـ.ــ.ـياق هـ.ـذا التـ.ـقرير.

انتـ.ـشر مقـ.ـطع فيـ.ـديو على شبـ.ـكات مواقـ.ـع التـ.ـواصل الاجـ.ـتماعي لكـ.ـائن غـ.ـريب، تـ.ـم العـ.ـثور علـ.ـيه مـ.ـن قبـ.ـل عـ.ـامل علـ.ـى الحـ.ـفارة الميكـ.ـانيكية فـ.ـي الأرض.

وأظـ.ـهر الفـ.ـيديو كيـ.ـف يقـ.ـوم الرجـ.ـل بتشـ.ـغيل الحـ.ـفارة الميكـ.ـانيكية لتـ.ـقليب التـ.ـربة، وفجـ.ـأة يـ.ـرى شـ.ـيئًا غـ.ـريبًا يتحـ.ـرك، لكـ.ـنه يكتشف بأن هذا الكائن مجهول وغير معروف ماهـ.ـو، ويبدأ بالصـ.ـراخ.

ويبدو الحيوان في البداية كأنه ثعبان البحر، ولكن بعد مراجعة العديد من الخبراء للفيديو، استنتج أن الكائن الحي الغريب هو السمكة الرئوية (هي نوع من الأسماك تتنفس الأكسجين الذائب في الماء فتتحور مثانتها الغازية إلى ما يشبه الرئة وتتنفس به الهواء الجوي)

وتعيش هذه الحيوانات في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية، في بلدان في أفريقيا وأمريكا الجنوبية وأستراليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى