منوع

ضجة في محافظة سورية.. قام بتصوير زوجته بمساعدة ابنه ثم اتصل بشقيقتها وفعل فعلته التي لا تخطر على بال

ترند بوست – متابعات

ضجة في محافظة سورية.. قام بتصوير زوجته بمساعدة ابنه ثم اتصل بشقيقتها وفعل فعلته التي لا تخطر على بال

في ظـ.ـل حـ.ـالة التفـ.ـكّك الاجـ.ـتماعي التي تعيـ.ـشها مناطـ.ـق سيـ.ـطرة أسد، كـ.ـشفت صفـ.ـحات محـ.ـلية عن جـ.ـريمة لا تخـ.ـطر على بال،

بإقد.ام زو.ج على احـ.ـتجاز زو.جته ومنـ.ـع العـ.ـلاج عنها بمسـ.ـاعدة ابنه، وذلك بغـ.ـرض ابتـ.ـزاز شقيـ.ـقتها قبل أن تفـ.ـارق الضـ.ـحـ.ـية الحـ.ـياة.

وقالت وسائل إعلام مو.الية من بينها “جريدة الوحـ.ـدة” إن مصـ.ـدراً طـ.ـبّياً في مشـ.ـفى الحفة أكد وفـ.ـاة السـ.ـيدة “منتهى ض” التي تعـ.ـرضت للإهـ.ـمال من قبل زو.جها.

وأضافت أنه بالر.غم من المحـ.ـاولات الطـ.ـبية والعـ.ـناية المشـ.ـددة التي قام بها الطـ.ـاقم الطـ.ـبي في المشـ.ـفى لإنقـ.ـاذ حـ.ـياتها، إلا أنها تُو.فيت نتيـ.ـجة وضـ.ـعها الصـ.ـحـ.ـي المتد.هـ.ـور حيث كانت تعـ.ـاني من حـ.ـالة صـ.ـحـ.ـية سـ.ـيئة جداً نتيـ.ـجة صـ.ـد.مة إنتا.نية مع قـ.ـصور أعـ.ـضاء متعددة، باﻹضـ.ـافة إلى أن مـ.ـساحة النخـ.ـر والإصـ.ـابات الموجودة في الجسـ.ـم كبيرة.

فيما روت صفـ.ـحات مو.الية التفاصـ.ـيل التي سبقت الوفاـ.ـة، وقالت إن السيدة (مها ض) ادّ.عت إلى شـ.ـرطة منطقة الحفة باللاذقية بأن ز.وج شقيقتها المد.عو (محمود ر) أرسل لها مقطـ.ـع فيديو تظـ.ـهر فيه شقيقتها وهي عـ.ـارية مـلـ.ـقاة على الأرض دون حـ.ـراك متحـ.ـللة الجـ.ـسـ.ـد والد.يدان تخـ.ـرج منه.

وبعد إرسـ.ـال التسـ.ـجيل طـ.ـالب الز.وج شقـ.ـيـقة زوجته بإرسـ.ـال مبلغ مالي بقـ.ـصـ.ـد علا.جها، رغـ.ـم أنه حـ.ـرمها سابقاً من رؤيـ.ـتها ومـ.ـنع عنها الزيارة.

الابن شـ.ـارك والده بالجـ.ـريمة
ووفقاً للمصـ.ـدر، اعترف الزوج بعد اعـ.ـتقاله بتعـ.ـمّد إهـ.ـمال زو.جته المـ.ـريضة منذ شهور بقـ.ـصـ.ـد التـ.ـخلّص منها وتركها تواجـ.ـه مصـ.ـيرها حتى المـ.ـوت، كونها تعـ.ـاني من حـ.ـروق قديمة تفاقـ.ـمـ.ـت مع مرور الزمن نتيـ.ـجة سـ.ـوء التغذية المفـ.ـرط.

كما أقـ.ـرّ أنه منع عـ.ـلاجها أو زيارتها من أي أحد، الأمـ.ـر الذي أد.ى لتحـ.ـلُّل جـ.ـسـ.ـدها وتشـ.ـكُّل قر.وح وجـ.ـر.وح تخرج منها الد.يدان، وبالتحـ.ـقيق مع ولده المد.عوّ أيمن، اعتـ.ـرف الأخير باشتـ.ـراكه مع والده بذلك وقيـ.ـامه بتصـ.ـويرها بطلب من والده وإرسال التسجـ.ـيل لشـ.ـقيـ.ـقتها لطلب المال بحـ.ـجة علا.جها، كما اعـ.ـترف الزوج أنه كان يرسـ.ـلها للعمل بالتسـ.ـوّل سابقاً.

وبحسب بعض الصـ.ـفحات فإن العائلة تقيم في الحفة بعد نزوحها من حلب، فيما تضـ.ـاربت المعـ.ـلومات فيما إذا كان الابن هو ابنها كذلك أو إنه ابن زوجها فقط.

والشهر الماضي، قَـ.ـتَل الشبـ.ـيح المنـ.ـحدر من بلدة الحفة “علاء سعيد العلي” طفـ.ـله “باسل العلي” تحت التعـ.ـذ.يب، وذلك في مدينة الصنمين شمال محافظة درعا.

وتشـ.ـهد المناطـ.ـق الخـ.ـاضعة لسـ.ـيطرة ميليـ.ـشيا أسـ.ـد عمـ.ـليّات قتـ.ـل مُسـ.ـتمرة بسـ.ـبب تر.دي الأوضـ.ـاع المعيـ.ـشية وانهـ.ـيار المنظـ.ـومة الأخـ.ـلاقية في البلاد، وكانت محافظة حماة شهـ.ـدت منذ عدّة أشهر جـ.ـريمة مُـ.ـروّعة راح ضـ.ـحـ.ـيتها طـ.ـفل تحـ.ـت التعـ.ـذ.يب على يـ.د زو.ج والدته الشـ.ـبيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى