فيديو خـ.ـادش للحـ.ـياء ينتشر بين السوريين ويثير غضـ.ـبا والبطل فنان سوري-(فيديو)
فيديو خـ.ـادش للحـ.ـياء ينتشر بين السوريين ويثير غضـ.ـبا والبطل فنان سوري-(فيديو)
أثار أحد مشاهد مسلسل “ستيلتو” جدلاً واسعاً بين المتابعين، بسبب قبلة الفنان السوري سامر المصري للفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات.
وظهر في الحلقة 24 من المسلسل حسبما رصدت منصة تريند، مشهداً رومنسياً يجمع المصري مع أبو فرحات وهي تودعه.
حيث يكون سامر المصري الذي يؤدي شخصية “لؤي” جالساً على الكرسي ويستعيد ذكريات وصور مع أطفاله ووداع زوجته له.
ويظهر في المشهد وداع “نايلة” زوجة “لؤي”، التي تؤديها ندى أبو فرحات وهي تودّع زوجها ومن ثم تقوم بتقبيله من الفم.
وأحدث المشهد الذي جمع الممثل السوري مع الممثلة اللبنانية، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماع، وقسم الجمهور.
حيث أعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن مسلسل “ستيلتو” يتعمد عرض مشاهد لا تناسب الجمهور العربي.
في حين رأى متابعون آخرون أن المشهد الذي جمع سامر المصري مع ندى أبو فرحات “تشخيص واقعي لطريقة وداع أي زوجة لزوجها”.
كما وانهالت التعليقات ومنها الطريفة على مشهد قبلة “لؤي” و “نايلة” وتم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب أحد المعلقين على المشهد المتداول مستذكراً شخصية العكيد أبو شهاب في باب الحارة: “منشان هيك ترك الحارة العكيد”.
يشار إلى أن مسلسل “ستيلتو” مسلسل مأخوذ عن العمل التركي “جرائم صغيرة”، من بطولة العديد من النجوم العرب.
حيث يشارك في البطولة سامر المصري، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، كاريس بشار، ندى ابو فرحات، كارلوس عازار وبديع أبو شقرا.
فنانة عربية شهيرة تكـ.ـشف سـ.ـراً صاد.ماً عن ماضيها وتتحدث عن أمنيتها التي لم تتحقق “فيديو”
قالت الفنانة مادلين طبر: إنها تربت وسط عائلة عسكرية لأن والدها كان يعمل في الجيش اللبناني، مشيرة إلى أن والدها لم يكن يفرِّق بين البنت والولد في التربية على الإطلاق، لذلك صنع منها بنتًا مسئولة وهي عمرها لا يتجاوز الـ7 سنوات.
وتابعت خلال حوارها مع الإعلامية رقية اليزيدي، ببرنامج “العنيدة”، المذاع على فضائية “الشمس”: “المرأة في زمن والدتها كانت من الضروري أن تستمع إلى كلام والدها بدون أي اعتراض، وجيل والدتي كان كله كده، المرأة حياتها للأسف في الماضي كان لازم تسمع كلام زوجها بدون اعتراض، أنا أخذت من والدتي حكمة الصمت”.
وأشارت إلى أن الرجل لا يستطيع أن يتنازل عن بعض الأمور مثل المرأة من الناحية الفسيولوجية، معقبة: “الرجل ليس لديه القدرة على التنازل مثل المرأة، وعلى المرأة أن تتفهم فسيولوجية الرجل وتتنازل في بعض الأمور حفاظًا على شياكتها”.
ولفتت: إلى أن والدها كان يعاقبها من خلال خصم جزء من مصروفها، معقبة: “كان بيخصم مني ربع ليرة، وهذا كان عقابًا كبيرًا للغاية، لم أكن أستطع أن أشتري الحلوى التي أريدها مثل باقي أصدقائي بسبب هذا العقاب”.
وأوضحت أن عمَّها ساهم في تكوين شخصيتها بصورة كبيرة، معقبة: “عمي علمني الحياة، كان حريصًا على اصطحابي لمعهد الكونسرفتوار، وشجعني على الرقص على خلاف والدي، وكان نفسي أكون راقصة، وهذا الشرف لم أنال به، لأن لغة الجسد شيء بديع، والاستخفاف أو التقليل من قيمة الرقص شيء غير حضاري”.