منوع

تخلص من طليقته بطريقة مـ.ـروعة وماكـ.ـرة.. وكشفه خـ.ـطأ بسيط

تخلص من طليقته بطريقة مـ.ـروعة وماكـ.ـرة.. وكشفه خـ.ـطأ بسيط

قام رجل بقـ.ـتل زوجته السابقة بعد حضورها إلى المنزل لأخذ مقتنياتها، وأحـ.ـرق جـ.ـثتها في جـ.ـريمة مـ.ـروعة شهدتها ولاية فلوريدا الأميركية.

وقالت الشرطة إن لاعب كمال أجسام وجنديا سابقا في مشاة البحرية التحق بجامعة “جيري فالويل ليبرتي غاضب أحـ.ـرق زوجته السابقة في فناء منزله الخلفي عندما جاءت إلى منزله لأخذ بعض متعلقاتها، ثم أحـ.ـرق جسدها، وفقا لما ذكره موقع “إن بي سي2”.

وعثر المحققون على عظم فك بشري مع وجود أحد الأسنان داخله في “كومة محروقة” داخل الفناء.

ويعود تاريخ القضية المرفوعة ضد باوناتش إلى صباح يوم 30 سبتمبر الماضي، عندما أبلغت صديقة لكاتي عن فقدها.

وفي وقت سابق من سبتمبر، تقدمت كاتي بطلب للحصول على أمر تقييدي وحصلت عليه ضد بوناتش بزعم إسـ.ـاءة معاملة أحد طفليها، وفقا لـ.ـشكوى فيدرالية.

وفي نوفمبر الماضي، ألقي القبض على بوناتش بتهـ.ـمة الضـ.ـرب المنزلي والخنق، وأُطلق سـ.ـراحه بكفالة بقيمة 25 ألف دولار، حسب ما تظهر سجلات السجـ.ـن، ولم يتابع المدعون القـ.ـضية، وأسقـ.ـطت التـ.ـهم عنه في يناير 2022.

وخلال عملية بحث أوسع للممتلكات، “اكتشف رجال الشرطة قطعة من الفك السفلي بأسنان سليمة في كومة حرق، واكتشفوا برميلا أزرق سعة 50 غالونا بالقرب من كومة الحـ.ـرق التي تفوح منها رائحة لحـ.ـم متحلل، وداخل البرميل اكتشفوا قطعة إضافية من عـ.ـظام بشـ.ـرية. وتم اكتشاف قطع عظام بشـ.ـرية أخرى في المنطقة المحيطة بأكوام الحـ.ـرق”.

وتم الحصول على أمر تفتيش لمنزل إيان لأنه لم يتم العثور على كاتي في أي مكان. وتم القبـ.ـض عليه ووجهت إليه 12 تهمة ونقل إلى سجـ.ـن مقاطعة هندري، وفقا لموقع “وينك نيوز”.

اقرأ أيضاً: هذه المذيعة المشهورة أنـ.ـهت حـ.ـياتها قبل زفافها بأيام وعندما فتـ.ـشوا غرفتها وجدوا رسالة كشفت سـ.ـراً كبيراً جعل الجميع في حـ.ـالة ذهـ.ـول

بعدما أثـ.ـار خبر انتحـ.ـار مذيعة الأخبار الأميركية، نينا باتشولكي، قبل زفافها بأسابيع، منذ نحو شهر، حالة من الذهول في الشارع الأميركي وبين أفراد عائلتها، تكـ.ـشفت تفاصيل جديدة عن علاقتها بشريك حياتها المستقبلي.

فقد أرسلت مذيعة الأخبار في ولاية ويسكونسن، رسالة نصية إلى خطيبها قبل أن تطـ.ـلق الـ.ـنار على نفسها.

“ألم لا يحـ.ـمل”
وقبل أن تضغط على الزنـ.ـاد، أرسلت الشابة البالغة من العمر 27 عامًا رسالة إلى خطيبها كايل هاس، قالت فيها “أحبك يا كايل بالرغم مما فعلته بي، آسـ.ـفة لأنني سأفعل ما علي فعله، ولكنني لا أستطيع تحـ.ـمل الألـ.ـم بعد الآن”.

هذا وجاءت وـ.ـفاة المذيعة الأميركية قبل 6 أسابيع فقط من زواجها من خطيبها كايل هاس، وهو أب مطـ.ـلق لطـ.ـفلين يكبرها بـ11 عاما..

نينا باتشولكي

عـ.ـلاقة غـ.ـرامية أخرى
فيما أفادت معلومات بأن خطيبها التي كانت على بعد أسابيع من الزواج منه، كان قد خاض علاقة غرامية أخرى، مما تسبب لها بالاكـ.ـتئاب، بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل”، أمس الجمعة.

كذلك، أكدت التفاصيل أن علاقـ.ـتهما على مدار عامين، كانت مليئة بالمشـ.ـاكل وتخللها الإ.دمان على الكـ.ـحول، مما أدى لتدهـ.ـور حـ.ـالة نينا النفـ.ـسية.

وأفادت أن هاس، 38 عامًا ، انفـ.ـصل عن باتشولكي قبل سبعة أسابيع من زفافهما. وكان مسافراً إلى مينيسوتا لزيارة والدته مع أطفاله من علاقة سابقة عندما تلقى الرسالة النصية المـ.ـؤلمة.

يذكر أن مذيعة برنامج WAOW في قناة News 9، انتحرت في 27 أغسطس الماضي في حـ.ـادثة صـ.ـد.مت الشارع الأميركي، وذلك بعد 90 دقيقة فقط من شراء مسـ.ـدس وذخـ.ـيرة، وفقًا لتقـ.ـرير الشـ.ـرطة.

اقرأ أيضاً: هذه الأم وجدت “كرت ذاكرة” في ملابس ابنها الوحيد المتـ.ـوفى حديثا وعندما شاهدت ما بداخله سقطت مغـ.ـشياً عليها

الذرية الصالحة نعمة من نعم الله فيجب على الاباء و الامهات أن يحسنوا تربيتهم و أن ينشئوا جيل صالح في المجتمع ،فهم بداية المجتمع اذا صلحت تربيتهم صلح جيل كامل واذا فسدت فسد الكثير.

لابد من تعليمهم حقوقهم وواجباتهم، كما يجب ان نكون قدوة لهم في افعالنا وتصرفاتنا ، فلا نعلمهم شئ ونفعل عكسه بل يجب ان نكون قدوة في كافة التصرفات

قصتنا اليوم تدور احداثها في احدي الشقق حيث يسكن زوج وزوجته واثنان من أبنائهم ،فقد كان ابنهم الاكبر في مرحلة الجامعة اما الاصغر فقد كان في المرحلة الثانوية.

كان الاب يعمل ضابطا للشرطة ، فقد كان يعمل في قسم مكافحة المخدرات ،فقد كان معروفا بقدرته الفائقة علي القبض علي تجار الممنوعات والزج بهم في الحبس.

في يوم من الايام لاحظت الام تغير سـ.ـلوك ابنها الاكبر ،حاولت التقرب منه لكنه لم يخبرها بشئ ،كانت حالته تتد.هور يوما عن يوم ولم يكن يعرف والداه ما سبب تغيره.

وفي يوم من الايام اثناء ذهاب الشاب الي الجامعة اصـ.ـطدمـ.ـت به سيارة اودت بحـ.ـياته ، كان الخبر صـ.ـاعقة لاهله فقد فقـ.ـدوا احد ابنائهم ،دخلت الام في حالة من الاكـ.ـتئاب بسـ.ـبب فراق ابنها.

دخلت غرفة ابنها لتحتضن ملابسه شوقا له ،وعندما اخرجتها سـ.ـقط كارت ميموري من بينها ،تعجبت الام من وجوده بين ملابسه وقامت بتشـ.ـغيله علي الفور .

وعندما قامت بتشغيله ورأت ما بداخله سقـ.ـطت مشـ.ـلولة علي الفور ،فقد وجدت الكثير من الصور لابنها وهو يتناول الممنوعات ،فمن الواضح ان احد المجـ.ـرمين ادخله هذا الطريق لينتـ.ـقم من والده الذي تسـ.ـبب في حـ.ـبس الكثير منهم.

لم تتحمل الام ما رأت ،فهي لم تتوقع في يوم من الايام ان يصير ابنها مدمن للممـ.ـنوعات ،كما انها وجدت الكثير من رسائل التهديد له ولوالده بقـ.ـتلهم ،فقد دب الشك في قلبها بانه تم قتـ.ـله ولم تكن مجـ.ـرد حـ.ـادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى