منوع

فنانة شهيرة تخذل محمد منير وترفض الزواج به.. طلبت حضوره قبل وفاتها ولكنه رفض!!

حكاية الفنان محمد منير مع هذه الفنانة من أغرب الحكايات التي ستسمع عنها، طلبها للزواج فرفضت، طلبت رؤيته قبل وفاتها فرفض ولم يذهب حتى عزائها.

روى هذه القصة زوج الفنانة التي كسرت قلب الكينج منير، المخرج المسرحي مراد منير، الذي فاز بقلبها وارتبط بها حتى آخر لحظة من عمرها.

وقال مراد منير بأنه تعرف على زوجته الراحلة عندما قامت ببطولة مسرحية الملك، وكان معها في البطولة وقتها الكينج محمد منيـر والفنان الكبير صلاح السعدني.

وحكى: كانت البداية لا تبشر بالحب والزواج، كنت أراها لحــوحة وأتجـنبها خلال البروفات وحدث بيننا أكثر من مشادة، حتى توفــت والدتها وذهبت لأعـزيها ورأيتها إنسانة أخرى وقررت مســاندتها.

أكد مراد منير أنه اقترح على محمد منير أن يتزوجها قبل أن يفكر هو في الزواج منها، فقال: قال لي صلاح السعدني تعالى نعمل ايفيه في المسرحية وكنا لا نتوقع النجاح، واقترح أن نتوسط للزواج بين محمد منير وفايزة، فقلت له ياريت.

وتابع: ذهبت لمحمد منيـر، وقلت له إيه يا موني البت حلوة ومووزة ما تتجوزها، فقال لي يا أخي دي بنت ناس، ولما عرضنا الفكرة على فايزة وقلنا لها تتجوزي محمد منير، قالت أنا بحب منير جدًا وبحب صوته لكن مش لدرجة أتجوزه، يشـــاء النصيب إني أنا اللي أتجوزها، وصلاح قال لي بعدها يا أخي كنا هنجوزها لمنير تقوم تتجوزها أنت.

لم تنتهي القصة هنا بين فايزة ومحمد منير، وعلاقة الزواج المرفوضة تحولت إلى علاقة صداقة.

طلبت فايزة كمال رؤية محمد منير قبل وفاتها وعندما اشتد بها المرض، ولكنه خذلها ولم يزرها كما أنه لم يحضر عزائها.

وقال زوج فايزة كمال: هو مجاش عزاء فايزة لكن أعتقد انه مقدرش لأنه كان بيعزها جدا جدا وكانوا أصدقاء، هي كانت عاوزة تشوفه قبل وفاتها وكلمته وهي في المستشفى وقالت له أنا حاسة إني ماشية، وأعتقد إنه خاف ولم يتحمل لأن أنا لو صاحبي كلمني وقاللي أنا حاسس إني همشي، هخاف أشوفه، ومحمد منيـر قلبه رهيف جدًا قلب عصفور وده بيظهر في صدق غناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى