السوريون والعرب في تركيا

تحقق من حسابك في أي دولات.. قد يكون لديك أموال محفوظة دون علمك!!

ترند بوست – متابعات

تحقق من حسابك في أي دولات.. قد يكون لديك أموال محفوظة دون علمك!!

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن الأموال التي من الممكن أن ينساها المواطنون داخل حساباتهم المالية العائدة للحكومة، و نصحتهم باكتشاف ذلك عن طريق الأي دولات .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، يتم إجراء استقطاع من الرواتب الأولى للموظفين في إطار نظام التقاعد الفرد، ويعتمد الخروج من هذا النظام على طلب شخصي من الموظف، وهناك موظفين ينسون أمر النظام لسنوات ليعودوا ويجدوا كم كبير من الأموال .

و بإمكان المواطنين التحقق من ذلك عن طريق موقع الأي دولات .

اشتهرت بوابة اي دولات e-devlet بين العرب المقيمين في تركيا بشكل كبير والسوريين منهم على وجه الخصوص وذلك لما تقدمه من خدمات، حيث أتاحت الحكومة التركية عبر بوابة إي دولات e-Devlet Kapısı الكثير من الخدمات عبر الانترنت وسوف نشرح في هذا المقال عن خواصها وفوائدها.

بدأ موقع اي دولة تركيا e-devlet في عام 2008 حيث شرع في تقديم بعض الخدمات البسيطة ومع مرور الوقت اصبحت منصة ثرية ومصدر أساسي للمعلومات التي يحتاجها المواطنون.

أصبحت هذه الخدمة من الخدمات الضرورية لنا لمواكبة احتياجات العصر والتي تعمل على اختصار في إنجاز ساعات العمل ببضع نقرات على الكمبيوتر أو الهاتف وتمكننا من تنفيذ العديد من المعاملات بشكل إلكتروني وسريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى