السوريون والعرب في تركيا

عاجل : ورقة هامة على السوريين في تركيا إصدارها

ترند بوست – متابعات

ورقة هامة على السوريين في تركيا إصدارها

وجّه الإعلامي المختص بشؤون السوريين نصيحة للسوريين القاطنين في المناطق المغلقة أمام تسجيل المزيد من الأجانب في عموم المدن التركية، وهي ضرورة اصدار ورقة هامة من تطبيق الاي دولت .

وقال عثمان في مداخلة عبر قناة تركيا بالعربي على يوتيوب، أن في حال رغبت عائلة سورية أو عموم الأجانب ممن يقطنون في مناطق باتت مغلقة، ولديهم الرغبة للانتقال إلى منزل جديد في نفس الحي المغلق أمام تسجيل المزيد من الأجانب، فإنه ومن الضروري استخراج وثيقة هامة.

هذه الورقة يمكن استخراجها عن طريق تطبيق الاي دولت عبر الكتابة في حقل البحث yerlişim yeri adres belgesi, حيث يظهر في هذه الوثيقة جميع العناوين السابقة للشخص، ويسهل التأكد أنه موجود فعلاً في المنطقة المحظورة قبل حظهرا.

و كشف موظف في مديرية الهجرة التركية لـ تركيا بالعربي، عن احتمالية قيام دوريات من البوليس التركي بزيارة المنازل للتأكد من العناوين، مشيراً إلى ان هذه الخطوة تأتي بعد التعديلات التي طرأت على موقع تثبيت النفوس في بوابة الحكومة الإلكترونية.

وقال الموظف في اتصال هاتفي: “من المحتمل أن يتم إطلاق حملة تفتيش جديدة، من أجل التحقق من عناوين السوريين في المنازل في مختلف المناطق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى