منوع

سكان قرية يتحولون إلى أثرياء في ليلة واحدة والسبب ماحصل معهم بين ليلة وضحاها !

ترند بوست – متابعات

سكان قرية يتحولون إلى أثرياء في ليلة واحدة والسبب ماحصل معهم بين ليلة وضحاها !

أوصى رجل أعمال ثري بتوزيع جزء من تركته لأهل قرية اسبانية، ليتحول بذلك سكان القرية جميها إلى أثرياء وفقا لما ذكره موقع “تلغراف”.

حيث ترك الملياردير الإسباني مبلغ 210 ملايين دولار لأهل قرية “سيريزالز ديل كونداو” الإسبانية البالغ عددهم 80 شخصا على أن توزع بينهم بالتساوي

وحصل كل فرد من أفراد القرية على مبلغ 2.6 ملايين دولار تقريبا، كما أوصى رجل الأعمال الإسباني ببناء مركز ثقافي جديد، إلى جانب مؤسسة تنموية غير ربحية لخدمة أهالي القرية .

أغنى قرية في العالم.. عندما تعيش بها لك فيلا وسيارة مجانا

إذا كنت تريد أن تكون ثريا طيلة حياتك عليك الذهاب إلى قرية هواشي الصينية حيث انك بمجرد أن تصبح مواطنا من أهل القرية تمنحك الحكومة الصينية سيارة وفيلا ورصيد في البنك ولكن عليك أن تعلم انك لو فكرت في تركها انك سوف يؤخذ منك كل ما تملك وتخرج منها كما دخلت فيها.

2000 مواطن يمتلك كل منهم 250 ألف دولار في البنك

يعيش المواطنون في قرية هواشي بمقاطعة جيانغسو بالصين والذي يبلغ تعدادهم 2000 نسمه على أعلى مستوي معيشي حيث تمتلك كل عائلة فيلا رائعة وسيارة خاصة ورصيد بالبنك لكل فرد لا يقل عن250 ألف دولار.

اشتغل مزارع بقرية هواشي تاخد 40 ضعف أي مزارع في بالصين

معدل مرتبات المزارعين في القرية يصل لأربعين ضعف مرتب أي مزارع صيني خارج القرية، من ما جعل مزارعين القرية يوازون أغنياء القرى والمدن والأخرى في الصين بل هما الأعلى مستوى معيشي في العالم بين المزارعيين.

الغموض يكتنف مجتمع القرية.. “يظهر خايفين من الحسد”

المجتمع الثري جدا بالقرية يتحدث عن مصادر ثرواتهم بغموض شديد وسرية وكتمان حيث انه من الصعوبة أن يستطيع أي صحفي أو أي وسيلة إعلامية زيارة القرية ببساطة إلا بعد بحث شديد وتدقيق وتصريح من المسئولين ولا يصرحون مطلقًا عن مصادر دخلهم.

ناطحة سحاب بـ 435 مليون دولار دعاية عن قوة اقتصاد القرية

قامت القرية ببناء ناطحة سحاب بمبلغ 435 مليون دولار لإظهار القوة الاقتصادية للقرية وقد أطلقوا عليها اسم ناطحة قرية هواشي المعلقة وهي تتكون من 72 طابقا وهي أطول من برج إيفل الفرنسي.

فندق خمس نجوم داخل الناطحة به جناح من الذهب

الناطحة معد بها فندق رائع يتكون من 826 حجرة في 16 جناح رئيسيا وجناح خاص من الذهب يتكلف قضاء ليلة واحدة بهذا الجناح 14 ألف دولار.

جناح الذهب قمة البذخ

الجناح الذهبي معد إعداد رائع به أثاث فاخر جدا وحمامات من الرخام وثريات من الكريستال الفخم والأرفف المذهبة ويطل على مكان رائع والأكثر بذخا به تمثال من الذهب الخالص وزنه طن من الذهب.

عندك مشوار مهم الطيارة توصلك بسرعة

قمة الرفاهية بالقرية أن التنقل فيها بالمروحيات بدلا من سيارات الأجرة وانه في 10 دقائق يمكنك الوصول لأي مدينة في محيط القرية وهذا ليس حكرًا على الأكثر ثراء في القرية بل متاح لكافة سكانها.

السلطة الصينية اعتمدت هواشي نموذج للنظام الشيوعي

من المفارقات كون الحكومة الصينية قد احتفلت بالذكرى ال55 على تأسيس قرية هواشي وقد اعتمدتها نموذج لنجاح النظام الشيوعي رغم كل ما تتميز بع من رفاهية وثراء ولكنها اعتبرت ذلك مثال على نجاح النظام الشيوعي في تمكنه من تحويل قرية فقيرة إلى قرية غنية جدا خلال نصف قرن من الزمان.

حفل رائع في الذكرى الخمسون لتأسيس القرية

قامت الحكومة الصينية بعمل حفل رائع في الذكرى الخمسون لتأسيس القرية ودعي فيه نجوم صينيون لإحيائه وكانت قد شيدت حديقة رائعة بها مجسمات للمعالم الهامة في الصين مثل سور الصين العظيم ومتحف به 800 قطعة أثرية.

القرية رقم واحد تحت السماء

القرية رقم واحد تحت السماء هذا اسم آخر أطلقته الحكومة على القرية وعلى هذا وضعت لافتة ضخمة عليها هذه العبارة في مدخل القرية.

القرية أهم قرية في المرتبة الاقتصادية

أعلنت القرية رسميا أنها أهم قرية في المرتبة الاقتصادية العالمية واغناهم من حيث المستوى المعيشي للفرد وقد احتلت اخبارها عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم حيث وصل حجم اقتصادها السنوي 15 مليار دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى