اخبار تركيا المحلية

“كرمال الله لا تتركوني” … شاهد شاب سوري ينقذ سيدة من المو .ت في تركيا (فيديو)

ترند بوست – متابعات

“كرمال الله لا تتركوني” … شاهد شاب سوري ينقذ سيدة من الموت في تركيا (فيديو)

أسعفت سرعة بديهة لاجئ سوري يعيش في ولاية غازي عنتاب جنوب تركيا في إنقاذ امرأة سورية قررت ر .مي نفـ .ـسها من شـ .ـرفة منزلها إثر خلاف عائلي.

وقال عبد الرحمن شحيبر في تصريح لأورينت نت إنه بينما كان في منطقة معروفة باسم “دوار أبو شروال” في غازي عنتاب في حوالي الساعة الثانية فجر يوم الأربعاء، سمع صوت صراخ فيها ما دفعه للتوجه إلى مصدر الصوت.

وأضاف أنه عندما اقترب أكثر من المنطقة وجد مجموعة من السوريين قد تجمعوا لمشاهدة خلاف عائلي حاصل بين امرأة وزوجها، في حين كانت المرأة تقـ .ـف على شـ .ـرفة منزلها وتهدد بالانتـ .ـحـ .ـار.

وأضاف أن المرأة في تلك الأثناء كانت تستنـ .ـجد بالمارة وتطلب منهم المساعدة قائلة “كرمال الله لا تتركوني”، إلا أنه لم يتدخل أحد منهم ويقدم لها المساعدة.

في غضون ذلك، كان الزوج يهدد بدخول المنزل بعدما أقفلت زوجته الباب من الداخل، وعندما حاول كسر الباب خافت الزوجة ور . مت بنفـ .ـسها من شـ .ـرفة المنزل.

إلا أن شحيبر كان قد استدرك الموقف وبسرعة بديهة منه عمد إلى جمع عدد من أكياس الفليفلة التي كانت بحوزة أحد الباعة المتجولين الذي وُجد بالصدفة في المكان، وقام بوضعها أمام الشـ .ـرفة لتسقط فوقها.

وقال: “في أقل من ثانية رمت نفسها ووقعت على أكياس الفليفلة”، بالرغم من كل تحذيراتي لها بعدم رمي نفسها حتى “لا تدخل النار بسبب انتـ .ـحـ .ـارها” على حد تعبيره.

عقب ذلك، سجد شحيبر سجدة شكر إلى الله قائلاً إنه أكرمه بأن أنقـ .ـذ روحاً بريـ .ـئة من المـ .ـوت.

وواصل: زرت المرأة وهي بصحة جيدة وهي تطلبت الآن من الشرطة أن تخلي سـ .ـبيل زوجها بعد أن تم احتجازه إثر الخـ .ـلاف”، مضيفاً أنها بصحة جيدة ولا تعـ .ـاني من أي مشاكل صحـ .ـية سوى رضوض خفيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى