عالم الفن

بعد إعلان انفصالها عن شريف الشرقاوي.. كم تبلغ ثروة نسرين طافش؟

بعد إعلان انفصالها عن شريف الشرقاوي.. كم تبلغ ثروة نسرين طافش؟

كم ثروة نسرين طافش، التي تعتبر واحدة من أشهر الممثلات السوريات في العالم العربي، قدمت الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت رواجا كبيرا في العالم العربي،

كما كان لها جانب في الغناء والتمثيل في المسيرة الفنية تميزت بأطلاتها الجميلة كونها من جميلات الممثلات العربيات،

حيث أنتشرت في الأونة الأخيرة كثير من الشائئعات حول ثروة نسرين طافش مما أدى للتساءل الكبير من قبل الجمهور عن كم ثروة نسرين طافش، وما هي قصة ثروتها التي تملكها.

نسرين يوسف محمد طافش، سورية الأصل ولدت في 15 شباط 1982 في مدينة حلب السوري. نسرين تبلغ من العمر أربعين عامًا، نسرين من أصل فلسطيني جزائري. درست نسرين الفن في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت عام 2008،

بدأت مسيرتها الفنية عام 2002 في مسلسل “Hulaku”، في الساحة الفنية التي اشتهرت بها منذ مشاركتها في مسلسل “الاغتراب الفلسطيني” و ” صبايا “.

نسرين طافش السيرة الذاتيةفيما يلي أهم المعلومات عن الفنانة نسرين طافش:

الاسم نسرين طافش.

اسم الأب يوسف طافش من أصل فلسطيني. الأم أصل جزائري من وهران. تاريخ الميلاد 15 فبراير 1982 م مكان الميلاد حلب – سوريا. مكان الاقامة العاصمة القاهرة – جمهورية مصر العربية.

العمر 40 سنة. الطول 1.70 سم. الجنسية سوري، فلسطيني-جزائري. الحالة الاجتماعية متزوج. المؤهلات العلمية بكالوريوس في التمثيل. ألما ماتر أكاديمية الفنون المسرحية بدمشق

اللغة الرسمية العربية – لهجة سريانية. اللغات الثانوية الإنجليزية. المهنة ممثلة ومغنية.

كم ثروة نسرين طافش

ولا يُعرف حجم الثروة التي تمتلكها نسرين طافش حتى الآن، فعلى الرغم من انتشار شائعات كثيرة حول ثروتها البالغة 650 مليون دولار وتصنيفها كثاني أغنى فنانة عربية،

إلا أنها لم تفصح عن مقدار الأموال والممتلكات التي تمتلكها لهيفاء وهبي. التي قدرت ثروتها بحوالي تسعمائة مليون دولار، لكن بقيت شائعات لا أساس لها حتى يشرحها الفنان.

حقيقة ثروة نسرين طافش

بعد انتشار شائعات كثيرة حول ثروة الفنانة والممثلة السورية نسرين طافش من أصل فلسطيني جزائري وترتيبها كثاني أغنى فنانة عربية في القائمة،

ردت الفنانة نسرين عبر حسابها الرسمي على إنستجرام في قصة نشرتها، مستهزأة. في تصنيفها وردود الفعل المفرطة للناس على الأمر، بقولهم، “باركني الله بالمال. لقد سمعت الكثير عن نفسي وأنا مشغول به”.

أعمال نسرين طافش الفنية
تألق اسم نسرين طافش في العديد من الأعمال الفنية بمختلف أنواعها وحازت على العديد من الجوائز وهي أيضًا من الفنانات النشطات على وسائل التواصل الاجتماعي وأبرز أعمالها الفنية:

سلسلة مثل.. سلسلة الأحلام الكبيرة. مسلسل الاغتراب الفلسطيني. رجال تحت سلسلة فاس. سلسلة حكايات الغروب. سلسلة طريق النحل.

سلسلة جوقة عزيزة. مسرحيات مثل لعبة الزفاف. لعبة عمياء. لعب. لعبة جريئة تسمى Desire.قطعة مثل الثورة. أفلام مثل نادي الرجال السري.

أغاني مثل اغنية متنوعة علي. اغنية الا معك أغنية أريد أن أرتاح. اغنية شوقي.

من هو زوج نسرين طافش

أعلنت الفنانة نسرين طافش زواجها من الطبيب المصري شريف شرقاوي بعد علاقة غرامية التقيا عبر أصدقاء مشتركين وأعلنوا الطلاق منذ يومين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى