رياضة

عاجل: فيفا يتحرك ضد لاعبين من أسود الأطلس وترقب كبير للقرار

عاجل: فيفا يتحرك ضد لاعبين من أسود الأطلس وترقب كبير للقرار

خضع نجما المنتخب الجزائري لكرة القدم، لفحص الكشف عن المنشطات، بعد انتصارهم في قمة أمس الثلاثاء، على إسبانيا برسم ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

واختار الانتقاء العشوائي الذي يجريه الاتحاد الدولي بشكل دوري، بعد نهاية كل دور من المسابقة العالمية، كلا من عز الدين أوناحي وسليم أملاح، بالرغم من خضوع هذا الأخير للفحص نفسه في مباراة بلجيكا.

ويعد فحص الكشف عن المنشطات ضمن “البروتوكول” الذي تعتمده “الفيفا”، في نهائيات “المونديال”، بهدف الحد من استعمال اللاعبين للمنشطات.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني انتصر على “لاروخا”، بضربات الترجيح التي انتهت لصالحهم بثلاثية بيضاء، في ظل عجز المنتخبين عن الوصول لمرمى بعضهما البعض في الوقت الأصلي والإضافي.

سيفيان أمرابط يبكي بحرقة بعدما كشف عن أمر مؤلم حصل معه قبل لقاء إسبانيا “فيديو”

كشف اللاعب ونجم منتخب المغرب سفيان أمرابط عن سر أخفاه قبل مباراة منتخبه مع إسبانيا، وأكد أنه وبالرغم من إصابته المؤلمة إلا أنه فضل المتابعة ومؤازرة الفريق في قمتهم.

وقبل المباراة كشفت مصادر مقربة من أسوار المنتخب الوطني لكرة القدم بالعاصمة القطرية الدوحة بأن سفيان أمرابط يعاني من إنزعاجات أسفل ظهره،

وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الاسباني يوم أمس الثلاثاء على الساعة الرابعة عصرا في إطار دور 16 من مسابقة كأس العالم قطر.

وحسب الصحفي أشرف بن عياد فإن نجم خط “الأسود” تم نقله يوم الإثنين إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة القطرية الدوحة من أجل تلقي العلاجات وتخفيف الآلام.

و كتب بن عياد ما يلي.. سفيان أمرابط يعاني من بعض الإنزعاجات على مستوى الظهر لكنه سيفعل المستحيل من أجل المشاركة، اليوم تواجد في المستشفى من أجل إجراء الفحوصات .

ويعد أمرابط من أبرز لاعبي “الأسود” في مونديال قطر، وأكثر من ذلك من أحسن لاعبي خط وسط النسخة الحالية من كأس العالم.

وأكدت “سكاي سبورت” أن يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي ومساعديه إستقروا على التعاقد مع سفيان أمرابط لاعب فيرونتينا الإيطالي شهر يناير القادم،

بعدما أقتنعوا بأن الدولي المغربي (26 عاما) سيخدم “الريدز” على نحو جيد في المرحلة القادمة، وذلك بعد الأداء القوي والمميز الذي قدمه في الوسط الدفاعي مع أسود الأطلس في مونديال “قطر 2022”.

وأشارت “سكاي سبورت” إلى أن فيرونتينا لن يقبل بأقل من 30 مليون أورو، مع العلم أن أمرابط دخل منافسات المونديال وهو يساوي 10 مليون أورو فقط حسب تقديرات “ترانسفيرماركت”.

علما أن فيرونتينا إشترى عقده من هيلاس فيرونا في يناير 2020 مقابل 20 مليون أورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى