رياضة

عاجل: مدرب منتخب الأسود يوجه رسالة هامة للجماهير المغربية والعربية قبل لقاء البرتغال

عاجل: مدرب منتخب الأسود يوجه رسالة هامة للجماهير المغربية والعربية

أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال في ربع نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022™ أن روح الفريق والعمل الجماعي من أهم عوامل النجاح.

وقال الركراكي: “سنبذل قصارى جهدنا للفوز على البرتغال سنقدم أفضل ما لدينا من أجل التأهل، اعتمدنا أمام إسبانيا على الأسلوب الدفاعي لكن علينا الاستحواذ أكثر على الكرة أمام البرتغال أتمنى عدم مشاركة رونالدو.

وأضاف مدرب منتخب أسود الأطلس أن المنتخب المغربي يعول على دعم الجماهير المغربية والعربية والتي جعلت الفريق يبدو وكأنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للمنتخب المغربي استعداداً لمواجهة البرتغالي السبت ضمن الدور ربع النهائي من كأس العالم FIFA قطر 2022™.

رياض محرز يوجه رسالة عاجلة للمغرب بشأن المواجهة مع البرتغال

وجه لاعب المنتخب الجزائري ونجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، رسالة مؤثرة للمنتخب المغربي عقب تأهله للدور ربع النهائي بهزيمة المنتخب الإسباني بثلاثة أهداف لهدف في مونديال كأس العالم المقامة في قطر، معبرا عن شكره له لأنه جعل إفريقيا والعرب يشعرون بالفخر.

وقال رياض محرز في لقاء تلفزيوني مع قناة “سكاي نيوز عربية” معبرا عن رأيه في الإنجاز المغربي:”شيء عظيم..المنتخب المغربي يقدم أداء عظيما، هزموا منتخبات قوية وهم الآن في ربع النهائي وجعلوا إفريقيا والعرب فخورين”.

رياض محرز سيساند المغرب
وأكد محرز على أن “هذا رائع بالنسبة لنا وأتمنى أن يواصلوا الإنجازات”، موضحا أنه سيساند المغرب رغم أن لديه أصدقاء في المنتخب البرتغالي.

وشدد على أن “المنتخب المغربي جيد وليس هناك لاعب واحد فقط”، ولديهم خطط فنية تعتمد على الإلتزام والحذر والهجمات المضادة ولديهم لاعبين جيدين ويقدمون كل ما لديهم من جهود”.

رياض محرز يتمنى لأسود الأطلس التوفيق
وتابع: “لدى المنتخب المغربي لاعبون جيدون ويقدمون كل ما لديهم من جهود كما لديهم لاعبين يصنعون الفارق. عندما تنظر إليهم تشاهد فريقا متكاملا. كل لاعب يساعد زميله. وهذا جيد. حظ سعيد وإن شاء الله يواصلون حتى النهاية”.

وأوضح: “بالنسبة لي من المستحيل عدم متابعة مباريات المونديال على الرغم من أن الأمر صعب بعض الشيء بالنسبة لي لأنني لست هناك. لكني أحب كرة القدم وهناك مباريات قوية ولاعبين جيدين ولهذا أنا أتابع البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى