رياضة

الأسطورة زلاتان إبراهيموفيتش يكشف سراً عن منتخب الأسود ويوجه رسالة لهم قبل لقاء الديوك “فيديو”

الأسطورة زلاتان إبراهيموفيتش يكشف سراً عن منتخب الأسود ويوجه رسالة لهم قبل لقاء الديوك “فيديو”

تحدث أسطورة كرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش عن الأحداث المثيرة التي شهدها كأس العالم 2022 في قطر، والتي فجرت مفاجآت كبيرة وجديدة،

خاصة بعد وصول المنتخب المغربي إلى الدور نصف النهائي، ووداع العديد من نجوم اللعبة وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي مقابلة خاصة مع “سكاي نيوز عربية”، أبدى مهاجم ميلان الإيطالي إعجابه بمنتخب “أسود الأطلس”، حيث قال: “ما حققه ليس مفاجأة لأنني أعلم قبل كأس العالم أنه منتخب جيد،

وخلال المونديال كل شيء يمكن أن يحدث. كما أن المفاجآت عامل إيجابي والجماهير تحب وتستمتع بذلك، لأنهم يريدون مشاهدة المفاجآت التي تزيد من الحماس والإثارة.

عندما يفوز المنتخب المرشح في كل مبارياته يصبح وكأنه يلعب في بطولة محلية، بينما عندما تحدث المفاجآت يصبح الأمر مختلفا، وسنرى هل بإمكان المنتخب المغربي بلوغ الدور النهائي أم لا”.

وعن المواجهة القوية التي تنتظر المغرب أمام منتخب فرنسا حامل اللقب قال: “لا يوجد شيء نقوله عن المنتخب الفرنسي. إنه منتخب قوي فاز لاعبوه بكأس العالم عندما كانوا صغار السن، واليوم أصبحوا أكثر نضجا”.

وأضاف “السلطان” أن المباراة الثانية في الدور نصف النهائي التي تجمع كرواتيا والأرجنتين ستكون قوية ومثيرة، معتبرا أن بلوغ المنتخب الكرواتي هذا الدور المتقدم لا يعد مفاجأة لأنه كأن وصيف النسخة الماضية في روسيا 2018، لكنه توقع أن يحسم المنتخب الأرجنتيني بطاقة العبور إلى المباراة النهائية، علما أنه يريد تتويج صديقة ليونيل ميسي باللقب.

لهذا السبب لم يهنئ محمد صلاح منتخب المغرب.. مدربه يكشف (فيديو)

أثار صمت النجم الدولي المصري، محمد صلاح، وعدم تقديم التهنئة لمنتخب المغرب بإنجازهم في كأس العالم، حالة من الجدل وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

بعدما بدأ بعض الصحفيين المغاربة في التساؤل عن السبب وراء عدم قيام صلاح بتقديم أي تهنئة لمنتخب بلادهم بعد الإنجاز التاريخي والتأهل لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022 كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور.

ضياء السيد يدافع عن محمد صلاح
دافع المدرب العام السابق لمنتخب مصر، ضياء السيد، عن موقف اللاعب محمد صلاح ورد على الانتقادات الموجهة له بسبب عدم قيامه بتقديم أي تهنئة إلى منتخب المغرب بعد الإنجاز التاريخي الذي تحقق في النسخة الحالية من كأس العالم قطر 2022 وبلوغ أسود الأطلسي للدور نصف النهائي.

وتحدث “ضياء” عن هذا الأمر خلال تواجد في برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد، وقال: “لا أعرف لماذا لا يتم توجيه الانتقادات إلى الصحفيين الذين لم يصوتوا لمحمد صلاح في البالون دور وجائزة الكرة الذهبية وجوائز الفيفا، فصلاح دومًا ما يحصل على صفر أصوات من الصحفيين العرب”.

وأكمل مدرب منتخب مصر السابق، تصريحاته ليؤكد بأنه لا يعرف السبب وراء صمت محمد صلاح وعدم تقديمه التهانئ لمنتخب المغرب في هذه البطولة، ولكنه أعرب في الوقت ذاته عن إمكانية أن يكون “صلاح” لا يتابع البطولة من الأساس بسبب حزنه على عدم صعود منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم خلال النسخة الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى